Printer Friendly and PDF

Text Resize

وفد من منسقية بعلبك يزور المفتي صلح‎

06/03/2017

زار وفد من منسقية بعلبك في تيار المستقبل برئاسة المنسق العام محمود صلح دارة مفتي بعلبك الهرمل الشيخ خالد صلح حيث استقبلهم برحابة صدر مهنئا اياهم على الانتخابات الديمقراطية التي حصلت لانتخاب اعضاء مكتب المنسقية الجديد.

وشدد المفتي صلح على ان تيار المستقبل لطالما كان تيارا مبني على ائتلاف مجتمعي يضم كافة مكونات الوطن منفتح على شرائح المجتمع اللبناني يعمل على خدمة المواطنين على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

واكد على التواصل المستمر مع قيادة التيار المحلية والعمل على تخطي العقبات لما في ذلك من مصلحة عامة لأبناء المنطقة.

بدوره شكر المنسق العام حسن استقبال سماحته لهم مؤكدا على تلاقي الاصوات مع سماحته على ان الحرمان الذي تعيشه منطقة بعلبك الهرمل هو مزمن علما اننا شهدنا قيامة محافظة بعلبك الهرمل الا اننا لم نشهد قيام مؤسسات الدولة فيها بغض النظر عن وجود البعض منها.

من جهة اخرى استقبل المنسق صلح في دارته وفد من مخاتير بعلبك حيث رحب بهم مؤكدا على نقطة جوهرية وهي اننا جميعا ملزمون بالتعاون لما له من مصلحة عامة لأبناء المدينة وتضافر جهودنا سوف تؤدي الى نتائج افضل في خدمة المواطنين. ولفت الى اننا جميعا في مركب واحد علينا الحفاظ عليه من الغرق. 

وكانت كلمات للمخاتير اكدت على ان الانفتاح على الجميع واجب من شأنه تفعيل الشأن العام في المدينة لا سيما اذا ترافق مع نبذ الخلافات او الاختلافات وتقديم المصلحة العامة على المصلحة الخاصة.

وطالب المخاتير المنسق العام نقل صوتهم الذي يعبر عن مشاكل وهموم المدينة واهلها الى رئيس الحكومة سعد الحريري وخصوصا تداعيات احداث بعلبك التي حصلت في 29 ايلول 2013 والتي لم تبصر الحل النهائي لها حتى اللحظة.

كما طالب المخاتير قيادة التيار النظر مجددا باعادة تشغيل مستوصف الحريري في بعلبك لما له من دور في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين.
 

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب