Printer Friendly and PDF

Text Resize

"المستقبل"- ملبورن تشارك في الحفل السنوي للجمعية الاسترالية اللبنانية الطبية

01 March 2017

شارك وفد من منسقية ملبورن يتقدمه المنسق حسين الحولي في الحفل السنوي الذي  أقامته الجمعية الاسترالية اللبنانية الطبية، بحضور القائم بالأعمال في السفارة اللبنانية في كانبرا جيسكار الخوري، والقنصل العام اللبناني في ملبورن غسان الخطيب، والنواب الاستراليين من أصل لبناني في حزب العمال نزيه الاسمر وسيزار ملحم ممثلا رئيس حكومة فكتوريا دانيال اندرو، والنائب كولين هارتلند، وزعيم حزب الخضر الدكتور ريتشارد ديناتالي، ووزيرة الصحة في حكومة الظل ماري وولدريدج.

كما حضر ممثلين عن غرفة التجارة والصناعة الاسترالية اللبنانية، وغرفة التجارة العربية الاسترالية، والبنك العربي والجامعة اللبنانية الثقافية في العالم والجامعة الاسترالية اللبنانية- فكتوريا، والاحزاب اللبنانية،  اضافة الى حضور رجال دين  وجمعيات خيرية واجتماعية وثقافية، وعدد كبير من الاطباء  والصحافيين وأبناء الجالية اللبنانية.


استهل الحفل بكلمة رئيس ومؤسس الجمعية الدكتور وليد  الاحمر، وتحدث   عن تاريخ  تأسيس الجمعية  وعن التعاون الطبي ما بين  جامعة القديس جورجيوس في لبنان وجامعة موناش في اوستراليا وتبادل الخبرات والمعلومات الطبية وعن حملات التوعية العامة التي تقوم بتنفيذها خصوصا فيما يتعلق  بالامتناع عن التدخين والافراط في شرب الكحول. كما تطرق الى  المساعدات التي تقوم بها الجمعية لمستشفى الاطفال .

وكانت كلمات لكل  من القائم بالعمال  جيسكارد الخوري  ورئيس حكومة فكتوريا  وزيرة الصحة في حكومة الظل ماري وودبريدج وزعيم حزب الخضر النائب الدكتور ريتشارد ديناتالي ومديرة الجمعية الدكتوره سو ابو الحسن  والتي تناولت في معظمها الانجازات التي قامت بها الجمعية  ومساهماتها في تحسين الوضع الطبي وخططها المستقبلية  ودعم الجمعية على كافة المستويات.            
 

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب