Printer Friendly and PDF

Text Resize

جمعية "مار انطونيوس الخيرية - الرميلة" تكرم أحمد الحريري

16/01/2017

كرمت جمعية مار انطونيوس الخيرية – الرميلة، الامين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، خلال عشائها الخيري السنوي، الذي أقامته في مطعم "le reve"، بمناسبة عيد مار انطونيوس الكبير، شفيع بلدة الرميلة، في حضور حشد من ممثلي الأحزاب وفعاليات الرميلة والجوار.

أحمد الحريري

وألقى أحمد الحريري كلمة مقتضبة، حيا فيها بلدة الرميلة، وشكر الجمعية على التكريم، مشيداً بجهود رئيستها ريتا بولس.

وإذ اعتبر أن "العهد الجديد يمثلنا كلنا كلبنانيين، مسلمين ومسيحيين، برئاسة الرئيس العماد ميشال عون"، أشار إلى ان "المبادرة التي قام بها الرئيس سعد  انقذت البلد من فراغ رئاسي، وانقذته من الذهاب الى المجهول، نحن واياكم سنكمل هذا العهد، وان شاء الله نستمر في تسيير شؤون الناس والجمعيات الخيرية".

وإذ أشاد برئيس بلدية الرميلة جورج خوري "ومتابعته الحثيثة لشؤون البلدة وأهلها"، ختم بالقول :"شكراً على هذه الدعوة العزيزة، شعرنا اننا بين اهلنا وناسنا وبين عائلتنا في الرميلة، شكرا لكم، وأي أمر تريدونه مكتبنا مفتوح لأي شخص منكم، لان العلاقة بين اللبنانيين ليست علاقة اصوات ولا علاقة انتخابات، بل هي علاقة انسانية، وهذا البلد بني على اسس انسانية وعلى حضارة انسانية وعلى محبة انسانية، ونريد ان نكمل واياكم هذا المشوار رغم كل الصعوبات التي مرت والصعوبات التي ممكن ان تمر".

ثم تسلم أحمد الحريري درعاً تكريمياً من رئيسة جمعية "مار انطونيوس الخيرية" ريتا بولس، ورئيس بلدية الرميلة جورج خوري.

 

ريتا بولس

ومن جهتها، شددت رئيس الجمعية ريتا بولس على أن "جمعية مار انطونيوس الخيرية هي مؤسسة جامعة لكل أهلنا بالرميلة ، هدفها خدمة الناس، والوقوف إلى جانبهم في أوقات الضيق والشدة، وليس هدفها الوجاهة الاجتماعية".

وإذ عددت أهم ما قامت فيه الجمعية من نشاطات بعد ست سنوات على تأسيسها، نوهت بأن "كل ما أنجزته الجمعية من نشاطات لم تكن لتتم لولا وجود مؤسسة، وهي المؤسسة الأم، الداعمة، وطبعاً أقصد بها بلدية الرميلة الممثلة دائماً بشخص رئيسها جورج الخوري الحريص دائماً على الرميلة وعلى أهلها".

كما تخلل العشاء أيضاً كلمات لكل من رئيس بلدية الرميلة جورج خوري، وممثل جمعية "الراعي الصالح" الإيطالية منور جبيل.

 

 

 

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب