Printer Friendly and PDF

Text Resize

مقدمة "أن بي أن"

11/01/2017

تغريدة جنبلاطية استنفرت الحكومة لابعاد طيور الكوستا برافا عن مدارج مطار بيروت .
اجراءات فورية فرضها وضع طارئ لتفادي حصول اية مخاطر تتوزع ما بين فورية ولاحقة، جميعها تصب في تأمين الطيران اما الامان السياسي فيتحقق تدريجيا ترسخه ورشة نيابية ناشطة ومكثفة تحدث عنها الرئيس نبيه بري اليوم.
مجلس النواب الذي يتحضر لهذه الورشة بعد اجتماع مكتب المجلس غدا ، سيسائل ويراقب ولن يتهاون في قضايا الناس الحياتية والاجتماعية والخدماتية.
المجلس سيحاسب بالمقصرين والمرتكبين ويعوض مرحلة التعطيل السابقة، المرحلة المقبلة تتركز على قانون الانتخابات، سيوف السياسيين ... وقلوبهم معها، هذا ما تثبته التصريحات المعلنة والنوايا المضمرة.
الوقت يداهم اللبنانيين والمطلوب انجاز قانون جديد سريعا من دون تأخير يطيح بالمهل الدستورية وصبر الناس.
انجازات الزيارة الرئاسية توزعت بين قطر والسعودية ، دفء العلاقات عاد يبشر بتنشيط سياحي واقتصادي، فيما العين على الهبة المالية لتسليح الجيش والقوى الامنية.
بيروت احتضنت اجتماعات اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني الفلسطيني فأنتجت مشاريع توافقية ترصَ الصفوف وتحضر لانتخابات ، وفرض اوراق الفلسطينيين في لعبة دولية قد تتغير باستيلام الرئيس الاميركي دونالد ترامب زمام ادارة البيت الابيض خصوصا ان صهره كبير مستشاريه مقرب من تل ابيب اتي لا تختفي سعادتها بانتهاء زمن باراك اوباما وبدء مرحلة يترجم فيها الصهر في السياسة مشاعر الود الذي يبادله للاسرائيليين منذ سنوات في الاعلام والاقتصاد والتجارة .

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب