Printer Friendly and PDF

Text Resize

"المرأة"- البقاع الغربي وراشيا يختتم دورة للسيدات على استخدام الكمبيوتر

22/03/2015

اختتم قطاع المرأة في "تيار المستقبل" في البقاع الغربي  وراشيا دورة تدريبة على استخدام الكمبيوتر، شارك فيها العشرات من سيدات وناشطات المنطقة والتيار في مركز المنسقية في جب جنين باحتفال حضره الى منسق التيار في المنطقة حمادي جانم، منسقة قطاع المرأة في "تيار المستقبل" في لبنان عفيفة السيد وجمع من ناشطات وكوادر المستقبل في المنطقة والخريجات.

بداية النشيد الوطني، فتقديم من منسقة القطاع في البقاع الغربي اسماء صخر، ثم تحدثت السيد فهنأت الام في عيدها، وأشادت بدور الخريجات.

وأعلنت "انحياز تيار المستقبل الى جانب النساء، هذا ما اعلنه الرئيس سعد الحريري وهو الذي ضمن بيان حكومته هدف الى تمكين المرأة انطلاقا من ايمان عميق لديه بان نساءنا قادرات على المشاركة الفاعلة في التنمية في مجتمع قائم على المساواة والعدالة وتكافؤ الفرص".

ودعت الى العمل على دعم وتأهيل النساء بما يحقق رؤية "تيار المستقبل" في النهوض بأوضاعها الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، "فالظروف السياسية الصعبة التي تسيطر على كامل الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية في لبنان والمنطقة تفرض علينا الاستمرار في تمكين المرأة في المجالات كافة، معرفيا واقتصاديا، بهدف تعزيز دورها المجتمعي"، لافتة الى أن "هذا ما دعا اليه امين عام تيار المستقبل احمد الحريري خلال تشجيعنا على مضاعفة الدورات التي تنمي المهارات عند ناشطاتنا وعند النساء".

بدورها، أكدت مسؤولة لجنة الاعداد والتمكين في قطاع المرأة نوف بيضون مواصلة اللجنة لمثل هذه النشاطات. كما أشادت بالمستوى الذي بلغته المشاركات وحييت المشرف على الدورة عمر القادري.

وفي الختام سلمت السيد وجانم وصخر وبيضون والمساعد التنظيمي لقطاع المرأة في لبنان نوال مدللي شهادات تقدير للخريجات ودرعا تقديريا للقادري. وتوج النشاط بكوكتيل في قاعة المنسقية.
 

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب