Printer Friendly and PDF

Text Resize

أحمد الحريري يلتقي بقرادونيان: لتوحيد الجهود لإنهاء الشغور الرئاسي

19/03/2015

زار الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، يرافقه النائب جان أوغاسبيان ووفد من التيار، مقر "حزب الطاشناق" في برج حمود، حيث التقى أمين عام الحزب النائب أغوب بقرادونيان، مهنئاً بانتخابه، في حضور نائبه اواديس كيدانيان واعضاء اللجنة المركزية رافي اشكريان وهاكوب هاواتيان.

ضم وفد "تيار المستقبل" إلى الحريري وأوغاسبيان، كل من: منسق عام بيروت بشير عيتاني، منسق عام الاعلام عبد السلام موسى، مدير مكتب القدس خليل شقير، عضو مكتب منسقية بيروت كريكور كوشكريان.

وبحث المجتمعون في العلاقات الثنائية بين "تيار المستقبل" و"حزب الطاشناق"، وكيفية تعزيزها. وجرى النقاش في المستجدات على الساحتين اللبنانية والاقليمية، وسط تشديد الطرفين على أهمية تشجيع الأجواء الحوارية والإنفتاحية بين كل الأفرقاء السياسيين، وضرورة توحيد كل الجهود الوطنية لإنهاء الشغور الرئاسي والتوافق على انتخاب رئيس جديد للجمهورية في أقرب فرصة ممكنة، والعمل على صون العمل الحكومي وحمايته من أي تعطيل، والاهتمام بأولويات المواطنين.

كما تم التأكيد على ضرورة تحصين لبنان من النار الاقليمية المشتعلة من حولنا، ودعم القوى العسكرية والأمنية في التصدي لكل الأخطار، وفي مقدمها خطر الارهاب، وفي العمل على  تنفيذ الخطط الأمنية في كل المناطق اللبنانية لتثبيت الاستقرار وحماية اللبنانيين. 

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب