Printer Friendly and PDF

Text Resize

الحريري يُبرق الى السبسي معزيا: التونسيون سيواجهون العصف الارهابي بالوحدة

19/03/2015

أبرق الرئيس سعد الحريري إلى الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي مندداً بالهجوم الإرهابي الذي تعرضت له تونس الشقيقة وأوقع العديد من الضحايا البريئة.

قال: "إن الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له تونس الشقيقة وأوقع العديد من الضحايا البريئة في صفوف السياح والأشقاء التونسيين، هو حلقة جديدة من حلقات الضلال التي تواجه البلاد العربية، وتريد للشعب التونسي الأبي أن يتراجع عن الإنجازات الكبيرة التي حققها، وعن المسار الديمقراطي الذي اختاره وعمّده بتضحيات أبنائه وكفاحهم المتواصل، كي تبقى تونس مساحة للانفتاح والحوار والحداثة العربية والإسلامية".

وأضاف: "إننا على ثقة تامة بأن الشعب التونسي بقيادتكم سيواجه هذا العصف الإرهابي بالمزيد من الوحدة والتماسك، ولن يسمح لفلول التطرف والضلال أن تنال من حقوقه في حماية دولته الديمقراطية ونظام الحياة الذي ارتضاه، والذي سيبقى علامة فارقة تقتدي به الشعوب الشقيقة والمجاورة".

وختم قائلا: "إنني أتوجه لسيادتكم وللشعب التونسي العزيز بأصدق مشاعر التضامن، وأعبّر باسمي وباسم تيار "المستقبل" في لبنان عن التنديد بالهجوم الإرهابي، سائلاً الله سبحانه وتعالى الرحمة للضحايا، والأمان والسلام لتونس وشعبها الشقيق".

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب