Printer Friendly and PDF

Text Resize

علوش يوقع "لبنان التنمية: آفاق وتحديات"

15/03/2015 06:00 PM

وقع "مفوض الاعلام في جمعية كشافة لبنان المستقبل" الزميل زياد علوش كتابه الجديد "لبنان التنمية آفاق وتحديات"، في لقاء اقيم في قاعة الاحتفالات في بلدية حلبا، في حضور ممثل وزير العدل اللواء اشرف ريفي الدكتور محمد كامل زيادة، النواب: معين المرعبي، نضال طعمة وخالد الضاهر، عضو المكتب السياسي لتيار المستقبل محمد مراد ، ممثل مفتي عكار الشيخ خالد اسماعيل، رؤساء اتحادات بلديات عكار، وبمشاركة هيئات قضائية واعلامية وأكاديمية وامنية وهيئات اختيارية ورؤساء وممثلي الاندية والجمعيات الاهلية والمدنية والكشفية.

بعد النشيد الوطني، شكر علوش الحضور وقال: "لما كان لي شرف الانتماء "لجمعية كشافة لبنان المستقبل"فإنني اهدي هذا الكتاب الى رئيسة الجمعية  رائدة العمل التنموي المؤسساتي سعادة النائب بهية الحريري واشكر هذا الحضور الذي بفضله استطعنا ان نصنع يوماً أطلقنا فيه صرخة تنموية علمية معرفية في غياهب التخلف والتبعية. واغتنم الفرصة لأحيي جهود الجيش اللبناني وتضحياته مع سائر القوى الأمنية الشرعية
حيث الارتباط الجدلي بين الإنماء والأمن والسلام".

أضاف: "إن تعزيز وحدتنا الداخلية وعيشنا الوطني الواحد مطلب ملح لصيانة الاستقلال الذي يفضي إلى دولة العدالة والانتاج على طريق إعادة الاعتبار لفكرة الوطن. نقول دولة العدالة والانتاج لأن "وفرة الإنتاج مع سوء التوزيع هو إحتكار، كما أن عدالة التوزيع دونما إنتاج كاف هي توزيع للفقر والبؤس".

وبعد إنتهاء الكاتب من توقيع كتابه قدم له رئيس "بلدية مشحا" زكريا الزعبي ورئيس "جمعية صدى الشباب" خالد الزعبي دروع تقديرية.

يذكر ان الزميل علوش وقع نفس الكتاب في احتفالين منفصلين في كل من العاصمة اللبنانية بيروت (مجمع البيال) بمناسبة إقامة معرض الكتاب العربي الدولي في دورته (58)، وفي مدينة طرابلس في "غرفة التجارة والصناعة والزراعة".


  

 

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب