Printer Friendly and PDF

Text Resize

رابطة مخاتير صيدا عرضت مع " المستقبل " شؤون المدينة

14/03/2015

زار وفد من رابطة مخاتير صيدا منسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب في مقرها في عمارة المقاصد حيث جرى البحث في شؤون حياتية ومعيشية واجتماعية تلقي بثقلها على المواطن.
حضر اللقاء عن رابطة المخاتير رئيسها المختار ابراهيم عنتر ووعدد من اعضاء الرابطة من مخاتير احياء صيدا ، وعن تيار المستقبل منسق عام الجنوب الدكتور ناصر حمود والمسؤول التنظيمي المحامي محيي الدين الجويدي ومنسق الشؤون التمثيلية رمزي مرجان .
تناول اللقاء بداية الشأن المتصل بعملهم اليومي في ملاحقة معاملات المواطنين لدى دوائر الأحوال الشخصية والنفوس وبعض الصعوبات التي يواجهونها في هذا السياق .
وكان اللقاء مناسبة للتطرق الى الأوضاع العامة في البلاد والشأنين الحياتي والانمائي في المدينة ، فاثار المخاتير الأزمة المتكررة في بعض الخدمات الأساسية مثل المياه والكهرباء متمنيا على المستقبل ملاحقة هذا الأمر مع المعنيين في الدولة . كما تم التنويه بالنهضة الانمائية التي تشهدها المدينة بجهود نائبيها وبلديتها وتحت اشراف الدولة اللبنانية آملين ان تنعكس ايجابا وتنشيطا للحركة الاقتصادية وفرص العمل والوضع المعيشي في المدينة.
وابدى المخاتير ارتياحهم للجو العام في المدينة وحالة الاستقرار السياسي والأمني الذي تعيشه بالتفاهم الضمني بين فاعلياتها وبالتنسيق مع اجهزة الدولة الأمنية والعسكرية . 
وجرى التطرق الى مشكلة آفة الادمان على المخدرات التي باتت تهدد المجتمع عبر اجياله الصاعدة واهمية قيام قوة ضغط مدنية اجتماعية للتوعية حول مخاطر هذه الآفة ومعالجة الأسباب والظروف التي تساهم في تفشيها بموازاة ما يطلق من مبادرات اهلية هامة وجريئة ومؤسسات متخصصة للحد منها  .

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب