Printer Friendly and PDF

Text Resize

قطاع المرأة - الجومة يوزّع شهادات دورة "تعلم الانكليزية"

14/03/2015

أقام قطاع المرأة في منسقية الجومة في "تيار المستقبل" وبالتعاون مع بلدية القنطرة في عكار، دورة في اللغة الانكليزية للشابات، حيث شارك فيها ٢٢ فتاة واستمرت الدورة لمدة ٦٠ ساعة بمعدل ١٥ساعة شهريا، هذا وقد انتهت الدورة في شهر شباط من العام الحالي وتم توزيع الشهادات على المشاركات في مركز البلدية.

وحضر حفل توزيع الشهادات إضافة الى المشاركات كل من المنسق العام لمنسقية الجومة عصام عبد القادر ورئيس بلدية القنطرة مظهر طنوس وأعضاء من المجلس البلدي ومنسقة قطاع المرأة سهام الحلبي وأعضاء من مكتب القطاع وأهالي الخريجات وفعاليات من البلدة .

استهل الحفل بالنشيد الوطني، ثم كانت كلمة رحبت فيها منسقة القطاع بالحضور شاكرة المشاركات على جديتهم واجتهادهم، كما شكرت البلدية على تعاونها ومساهمتها الفعالة في إنجاح الدورة متمنية أن تستفيد المشاركات من الدورة في حياتهم العملية .

بدوره، توجه عبد القادر بالشكر لقطاع المرأة بشخص منسقة القطاع على "الجهود التي يقوم بها في سبيل رفع مستوى المرأة العكارية وعلى الصعد كافة"، مؤكدا "متابعة النشاطات في المستقبل وفي المجالات كافة التي من شأنها تمكين المرأة". كما شكر رئيس البلدية على تعاونه وأعضاء المجلس الكرام، مهنئا المشاركات على إتمام دورتهن.

بدوره، أثنى رئيس البلدية مظهر طنوس على "الجهود التي بذلت وأهمية النهوض بالمستوى الثقافي والاجتماعي والاقتصادي للمرأة"، شاكرا "تيار المستقبل على جهوده في هذا المجال. كما أبدى استعداد البلدية للتعاون في المستقبل بكل ما من شأنه إنماء البلدة والانسان فيها".

هذا وقد تمنت المشاركات استكمال الدورة التي أقيمت بمرحلتيها الاولى والثانية ان تستكمل بمرحلة ثالثة لتعميق المعرفة باللغة، شاكرين الجميع على جهودهم.

في الختام، قدّم رئيس البلدية درعا تقديرية لاستاذة الدورة الانسة علا طه تقديرا لجهودها، كما أقيم حفل كوكتيل بالمناسبة.

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب