Printer Friendly and PDF

Text Resize

"المستقبل" يكرم محافظ الجنوب ورؤساء الدوائر في المحافظة

06/03/2015

كرم "تيار المستقبل"- منسقية صيدا والجنوب محافظ الجنوب منصور ضو ورؤساء الدوائر والمصالح الرسمية في المحافظة بحفل غداء اقامه على شرفهم في مطعم "ذوات" في صيدا حضره الى جانب المحتفى بهم: منسق عام التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود واعضاء المنسقية امين الحريري ، المحامي محيي الدين الجويدي، رمزي مرجان، كرم سكافي، مازن صباغ، ومنسق العلاقات مع المؤسسات الرسمية سامر السن ومدير مكتب الدكتور حمود نادر العر .

استهل الحفل بكلمة ترحيب من عضو المنسقية المهندس مازن الصباغ، تحدث بعده منسق عام الجنوب الدكتور ناصر حمود ناقلا الى المحتفى بهم تحيات امين عام التيار احمد الحريري ومتوجها بالتحية الى المحتفى بهم "رأس الإدارة وممثليها في محافظة الجنوب".

وقال: "انه لمصدر اعتزاز لنا ان نكرم اليوم سعادة المحافظ منصور ضو الذي وضع بصمة مميزة شبابية على ادارات الدولة والسراي الحكومي في صيدا، ولا يسعنا الا ان نثمن عاليا العمل المميز الذي يقوم به وتجديد السراي واطلاقه للعديد من المبادرات الجريئة مثل اعلان سراي صيدا منشئة خالية من التدخين ، وتفعيل عمل الادارات الرسمية بما يسرع بانجاز معاملات المواطنين على اكمل وجه. ونقول لسعادته اننا  نقف معكم في سبيل خدمة المدينة وتسيير مصالح الناس والسهر على الأمن والاستقرار بالتعاون مع القوى الأمنية والعسكرية".

اضاف: "اننا نعتبر ان صيدا نجحت بجهودكم وجهود القوى الأمنية ونائبي المدينة وجهود الأحزاب والتيارات والفاعليات في صيدا في الحفاظ على امنها واستقرارها وسلمها الداخلي وتجنيبها اية احداث امنية وتحسين اقتصادها. واننا نثني على الجهود التي يبذلها رؤساء الدوائر الرسمية تحت اشرافكم وبدعمكم .. ونجدد التأكيد بأن تيار المستقبل ليس له الا الدولة وانتم رموزها واساسها في صيدا والجنوب ".

وتحدث المحافظ ضو فشكر لتيار المستقبل مبادرته بالتكريم، وقال: "ان ما نقوم به هو واجبنا وينطلق من حرصنا على تغيير صورة الموظف في القطاع العام وعصرنة الادارة. الموظفون كلهم يهمهم الدولة وولاؤهم هو للدولة وللعلم اللبناني، وكل واحد في موقعه يحرص على تقديم الخدمة للناس بسرعة وجودة ونوعية وان شاء الله نكون عند حسن ظن الناس التي لا تريد الا من يسمعها ويخدمها وهذا بجهودكم وجهودنا جميعا نستطيع ان نصل الى هذا الهدف وان شاء الله السنة المقبلة تكون لدينا امور جديدة نتحدث عنها".

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب