Printer Friendly and PDF

Text Resize

"الرياضة"- الدريب تكرم أبطال "شعيب" للتاي بوكسينغ

06/03/2015

أقام قطاع الرياضة في منسقية الدريب في تيار المستقبل، إحتفالاً تكريمياً لأبطال نادي شعيب للتاي بوكسينغ والمواي تاي، تخللته عروض رياضية وقتالية متنوعة، وحضره النائب نضال طعمة، وعضو المكتب السياسي محمد المراد، والمنسق العام في الدريب خالد طه، والمنسق العام في الجومة عصام عبد القادر، ورئيس الإتحادين اللبناني والعربي للمواي تاي سامي قبلاوي ممثلا بنجله المدرب والبطل العالمي في اللعبة روكي قبلاوي، وممثلي نادي شوكينغ (CHOKING ) بوب طقطق ومحمد يموت ومحمد حسين، ورئيسي اتحادات بلديات الدريب الاوسط شهير محمد ونهر الاسطوان عمر الحايك، ومنسقي قطاع الرياضة في القيطع حسين مرعي وفي الدريب مصطفى الدركوشي، ورؤساء بلديات ومخاتير وشخصيات رياضية وشبابية وحشد من الأهالي.

النشيد الوطني إفتتاحاً، تلاه الوقوف دقيقة صمت تحية لأرواح الشهداء، ثم نشيد نادي شعيب، بعدها رحب الدركوشي بالحضور مؤكداً أن الرياضة كانت في صلب إهتمامات الشهيد رفيق الحريري الذي سعى جاهداً الى بناء صروح رياضية تلبي طموح الرياضيين، وتساعدهم على تطوير قدراتهم، كما شرح بإيجاز الانشطة التي يقوم بها القطاع على صعيد المنطقة. وتحدث طه فشدد على أن التمسك بالانتماء للوطن بعيداً عن كل الارتباطات والارتهانات الخارجية هو السبيل الوحيد لدعم الاعتدال في وجه التطرف والغلو والإرهاب. وثمن قبلاوي دعوته الى عكار "التي تعتبر خزان الأبطال والأجيال الصاعدة والواعدة"، وشكر تيار المستقبل على إهتمامه بالرياضة ودعمها وتطويرها وفق أسس وخطط تتناسب مع الواقع العكاري والواقع اللبناني. وكانت كلمة لطعمة إعتبر فيها أن "كل من يحاور قد يكون مستعداً لتقديم تضحيات، ولكننا اليوم لسنا مستعدين لتقديم أي تنازلات على حساب سيادة لبنان، وعلى حساب تسليح الجيش"، وشدد على ضرورة إنتخاب رئيس للجمهورية وعلى أن تيار المستقبل لا يراهن على نتائج سحرية للحوار مع حزب الله، مبدياً جاهزية تامة لمواجهة كل الاحتمالات الهادفة الى كسر إرادة بناء الدولة وإضعافها.

وتخللت الاحتفال عروض رياضية وقتالية منسقة لمختلف الفئات العمرية شارك فيها كل من اللاعبين بكر عمر الضناوي، وعبيدة بولاد، واحمد المزوق، وسعيد المزوق، وآدم الحاج، واحمد خضر، وهادي عمر، ومحمد زكور، وجمعة الناصر، ويحيى شهوان، وعدي محمد بولاد، وجعفر رفاعي، واحمد رفاعي، واحمد حمود، وبشير اسكندر، وبهاء الضناوي، ومحمد بغداد، ومحمد ابو تاري، وطه نعمان، وحمزة نعمان، ووليد حرفوش، وطارق حرفوش، وعلي بغداد، واحمد الحاج، وبوب طقطق، ومحمد حسين، ومحمد يموت، وروكي قبلاوي، ومحمد دياب. وفي الختام، وزعت الجوائز والدروع التذكارية، ثم كان كوكتيل.

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب