Printer Friendly and PDF

Text Resize

حدارة بحفل استلام وتسليم: الأولوية لإنتخاب رئيس للجمهورية

05/03/2015

اقامت منسقية القيطع في "تيار المستقبل"، حفلا تكريميا تم خلاله استلام وتسليم بين منسق دائرة حرار السابق شريف الخضر ومنسق الدائرة الحالي محمد طرادية، وتعيين الخضر منسق قطاع التربية في المنسقية. الاحتفال، الذي اقيم في المركز الثقافي لبلدية حرار، حضره النائب نضال طعمة، والنائب خالد زهرمان ممثلا بماجد زهرمان، ومنسق عام القيطع سامر حدارة، كما حضر رئيس البلدية خالد اليوسف، ورؤساء بلديات ومخاتير واعضاء من التنظيم في منسقية القيطع ومدراء مدارس وجمعيات نسائية وفعاليات المنطقة. 

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني وقراءة الفاتحة عن روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري، ثم كانت كلمة ترحيبية من مساعد منسق دائرة حرار للشؤون التنظيمية رضوان موسى، رحب فيها بالحضور. ثم كانت كلمة لمنسق الدائرة السابق شريف الخضر، ومنسق قطاع التربية والتعليم شكر خلالها رفاق الدرب في التيار على اللفتة الكريمة تجاهه معاهداً التيار ان يقوم بكامل جهده في اي موقع كان فيه. اضاف: "ان المسؤولية الجديدة، هي امانة في عنقي، وانشاء الله مع الزملاء نستطيع النهوض بهذا القطاع والوقوف الى جانبهم في مطالبهم".

بدوره، شكر طرادية الثقة التي منحها اياه التيار، معاهدا الرفاق على ان يكون خير خلف لخير سلف. وقدر ما قام به منسق الدائرة السابق من عمل تنظيمي.

اما اليوسف فتمنى التوفيق والنجاح لكل من منسق الدائرة ومنسق قطاع التربية، وقال: "الشباب الملتزم بقضايا الناس والذي يقف الى جانبهم لا بد الا وان ينجح".

وفي الختام، تحدث المنسق حدارة وقال: "إن أبناء عكار، هم أمل اليوم والغد. أمل هذه المحافظة المحرومة، أملها بالعلم، والعمل، أملها هذا مستمد من رسالة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، رسالة الحياة، التي عمل من أجلها واستشهد من أجلها".

اضاف: "بالأمس استشهد إبن عكار محمد حسين شبكه، في مطاردة لبعض المطلوبين، في بحنين. إن كل شهداء الجيش اللبناني هم شهداء عكار، وكل شهداء المؤسسات الأمنية، هم شهداء كل بيت في عكار التي ببساطة تؤمن بالدولة، والسلاح الشرعي، الذي لا يعلوه أي سلاح". 

تابع: "عكار إختارت، منذ أمد ومنذ الحرب الأهلية، خيار الوحدة والعيش المشترك، وخيار نبذ التطرف والإرهاب، واليوم هاهي تجدد الإنتماء لهذا الخيار والنهج. إن الأولوية اليوم هي لإنتخاب رئيس للجمهورية. يكفي تعطيلا، ويكفي مماطلة، ويكفي تسويفا. إن إنتخاب رئيس جمهورية هي الخطوة الأولى نحو، حماية لبنان، واعادة العجلة السياسية الى الدوران، ومدخل للوحدة الوطنية، ومواجهة كل الأخطار".

وختم بالقول: "نحن في "تيار المستقبل"، خيارنا واضح ولا رجعة عنه، خيارنا هو خياركم، خيار رفيق الحريري. شعارنا "لبنان اولاً"، ولهذه الغاية نمد يدنا لأي كان لحفظ لبنان، في هذه المرحلة العصيبة، من دون التنازل، او التراجع عن ثوابتنا".

وفي الختام اقيم حفل كوكتيل بالمناسبة ، وتم توزيع دروع للمحتفى بهم. 

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب