Printer Friendly and PDF

Text Resize

قطاع النقابات العمالية – طرابلس: قلقون لتسييس قضية مرآب التل

04/03/2015

اجتمع مجلس قطاع النقابات في منسقية "تيار المستقبل" - طرابلس للتداول بحيثيات مشروع بناء مرآب التل، وقد أبدى المجتمعون قلقهم لظاهرة تسييسه حيث يعتبر هذا المشروع في ظل الحكومة الحالية باكورة المشاريع الانمائية لمدينة طرابلس، الذي يطال قلبها الاقتصادي والجغرافي النابض.

وتوقف المجلس في بيان، "عند الاعتراض المستجد وغير المبرر على مشروع  المرآب المطروح والمدروس على مدى ١٥ عاماً، حيث لم يلق خلالها اعتراضاً من احد".

ولفت الى أنه "لو تقدم مستثمر عام ٢٠٠٢ بعد إقراره في المجلس البلدي بالإجماع آنذاك، لكان تم تنفيذه في حينها من دون ضجيج". وأعرب المجلس عن "ضرورة تنفيذ المرآب تبعاً للمقاييس العالمية وحث المجتمع المدني وفعاليات المدينة على تضافر الجهود لمراقبة التنفيذ في مختلف المراحل بحيث يأتي على مستوى آمال المواطنين".

كما أكد مكتب النقل البري في القطاع، انه "حان الوقت لإنهاء فوضى المواقف العمومية وكف تسلط أصحابها -ومن يقف خلفهم- على السائقين العموميين وأخذهم رهينة لقمة العيش".

وتمنى على الجميع أن "يضع نصب عينيه مصلحة طرابلس وأهلها ونبذ الشقاق والكيد السياسي الذي لم يجلب لهذا البلد الطيب إلاّ الخراب والفقر".

 

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب