Printer Friendly and PDF

Text Resize

منسقية الدريب: لكشف ملابسات جريمة استهداف بدر عيد

03/03/2015

استنكرت منسقية عكار الدريب في "تيار المستقبل"، على لسان المنسق العام خالد طه في بيان، "جريمة إستهداف بدر عيد في عكار"، شاجبة "كل المحاولات الدنيئة الهادفة الى خلق توترات أمنية في عكار و الشمال".

ودعت "كافة الأجهزة الأمنية مشكورة الى مضاعفة الجهود الرامية الى تحقيق الأمن و السلام الأهلي الداخلي، والعمل على كشف كافة ملابسات الجريمة ، للتعرف على هوية المجرمين و سوقهم الى العدالة، أيا تكن هويتهم أو إنتمائهم ".

أضافت: "تكنا وما زلنا نؤمن بالعيش المشترك والوحدة الوطنية، وقد أثبت أهلنا في عكار ايمانهم بهذا المبدأ والتمسك به حرصا على أمننا واستقرارنا على صعيد المنطقة وعلى صعيد الوطن، وهذه القيم والمباديء هي جزء من تربيتنا وقناعتنا الوطنية" .

كما دعت المنسقية "جميع الأهالي في عكار و الشمال الى تقديم أعلى درجات التعاون مع الأجهزة الأمنية و تسهيل أعمالهم ، ليتسنى لهم القيام بملاحقة المجرمين و سوقهم الى المحاسبة". كما دعت الى "ضرورة ضبط النفس و التحلي بالصبر و عدم الانجرار خلف التحريضات الطائفية و المذهبية التي لن تقدم أو تؤخر في الأمر شيئا" .

وختمت بالقول:"أننا نعرب عن أسفنا الشديد لما يتعرض له الجيش اللبناني، ونتقدم من المؤسسة العسكرية بالعزاء لاستشهاد عسكري خلال قيامهم بعمليات دهم وملاحقة مطلوبين في منطقة المنية".

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب