Printer Friendly and PDF

Text Resize

أنشطة رياضية ضمن نشاطات الذكرى الرئيس الشهيد

27/02/2015

ضمن انشطة الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري، نظم قطاع الرياضة في صيدا والجنوب في تيار المستقبل، بطولة المصارعة الحرة، في النادي المعني الرياضي صيدا، بإشراف رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة صلاح الآغا، وبحضور المنسق العام للتيار في الجنوب ناصر حمود وعضو المنسقية صيدا رمزي مرجان ومنسق قطاع الرياضة خالد بديع ومنسق الشؤون التنظيمية احمد الكيلاني ومسؤول الاعلام حسام كشتبان واهالي اللاعبين وجمهور غفير.

وشارك في المباريات زهاء 20 لاعباً، وقادها صلاح ومصطفى وبلال الآغا، وحضرها ابطال لبنان وفلسطين بهاء البابا وبراء حماد ومصطفى الديماسي. وهنا النتائج: فاز محمد السقا على عبد الله حنينة، ونور الديماسي على حسن الملاح، ومحمود البيلاني على احمد شاكر، وشاكر شاكر على محمد يحيى، ومعروف الرواس على كريم حبلي، ومحمود حنينة على سعد الشيخ، وعمر آغا على نايف الدهني، وسعد الاسود على بلال قماز، وعلي السيد على هاني رنو، ووليد آغا على محمد الكيلاني، وعبد المجيد اصلان على احمد عبد الواحد، وكريم الاسود على محمد فران، وعبد الحلوة على سامي رملاوي، ومصطفى الحلوة على احمد حليمة، ورضا حسني على هادي معيم.

سلّة
كما نظم مجمع الحريري في صيدا، بالتعاون مع قطاع الرياضة في منسقية الجنوب في تيار المستقبل، بطولة كرة السلة (ستريت بول)، على ملعب المجمع في القياعة. وشارك في المباريات 50 لاعباً، وحضرها رئيس مجمع الحريري نزار الرواس، ومنسق قطاع الرياضة خالد بديع، واعضاء قطاع الرياضة والمدربون. واحتل اللاعبون محمد ديماسي وشريف بهلوان وسميح غبورة المركز الاول، واللاعبون حسان فقيه ومحمد الصوص ومحمد هاشم المركز الثاني.

"المستقبل" يكرم أبطال التاي بوكسينغ
كذلك، يكرم قطاع الرياضة في الدريب ـــــ عكار في تيار المستقبل أبطال التاي بوكسينغ وبراعم نادي شعيب، وذلك الساعة 15.30 بعد ظهر غد السبت، في مقر التيار الرئيسي في عكار.
 

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب