Printer Friendly and PDF

Text Resize

أحمد الحريري يستقبل وفداً من منظمة التحرير الفلسطينية

07/09/2015

استقبل الامين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، في قصر القنطاري اليوم، وفداً من الدائرة العربية في "منظمة التحرير الفلسطينية"، ضم المدير العام للدائرة زياد سلعوس، مدير دائرة الاعلام والعلاقات العامة غسان وامين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في بيروت العميد سمير ابو عفش، في حضور منسق عام بيروت بشير عيتاني، مدير مكتب القدس في التيار خليل شقير، وعضوي مكتب منسقية بيروت بشار شبارو وباسم سعد.

واستعرض الطرفان الاوضاع في لبنان والمنطقة في ضوء الممارسات الصهيونية بحق الفلسطينيين. وتناولا ما يواجهه الفلسطينيون في الاراضي المحتلة جراء الممارسات التعسفية الصهيونية، وما يقوم به المستوطنون بحق المواطنين العزل في قرى الضفة الغربية، وآخرها حرق الطفل الفلسطيني ووالدته التي توفيت متأثرة بجراحها اليوم.

وتناول الوفد الواقع الفلسطيني في لبنان، مثنياً "على الدور الذي يضطلع به "تيار المستقبل" في دعم الحقوق المدنية الفلسطينية عبر المطالبات المتواصلة"، مشيدا "بالدور الكبير الذي لعبه الرئيس الشهيد رفيق الحريري ومن بعده الرئيس سعد الحريري في تحقيق بعض الامور المتعلقة بحقوق الفلسطينيين".

واكد الوفد لأحمد الحريري "على المسلمات الفلسطينية، وابرزها حق العودة، خصوصا في هذه المرحلة التي تحاك فيها المؤامرات لتهجير الفلسطينيين تحت عنوان التوطين، وتصفية القضية الفلسطينية".
 

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب