Print Friendly, PDF & Email

Text Resize

-A A +A

الطبش زارت وزارة التربية واطلعت على أحوال المدرسة الرسمية

12/12/2018

حرصاً منها على متابعة القضايا التي تهم التعليم في بيروت وعرمون وبشامون زارت عضو كتلة "المستقبل" النائب رولا الطبش جارودي مبنى وزارة التربية في الأونيسكو حيث التقت المدير العام لوزارة التربية والتعليم العالي الدكتور فادي يرق وجرى البحث في دعم المدارس الرسمية في بيروت وكيفية تنميتها وتأهيلها وإعادة الثقة بها.

وفي لقاء آخر، عقدت النائب الطبش اجتماعاً مطولاً مع مديرة التعليم الثانوي جمال بغدادي ورئيسة دائرة الإمتحانات الرسمية أمل شعبان، ومديرة ثانوية زاهية قدورة للبنات ومنسقة مصلحة المرأة في "تيار المستقبل" مي طبال، جرى خلاله عرض لآخر التطورات التعليمية وحاجات الثانويات الرسمية في بيروت، وتم الإتفاق على القيام بجولة على المدارس الرسمية للإطلاع على حاجاتها واتخاذ الخطوات اللازمة بالتعاون مع بلدية بيروت.

 

وأكدت الطبش أن التعليم الرسمي هو ركيزة أساسية في لبنان ويجب دعمه لكي يستطيع منافسة التعليم الخاص، خصوصاً في ظل الأوضاع الإقتصادية التي يعاني منها المواطن.

على صعيد آخر، غردت النائب الطبش على حسابها على موقع "تويتر" قائلة: "في ذكرى اغتيال الشهيد جبران تويني نتذكر قسمه الذي يشبه الشعلة المضاءة التي تحيي الأمل والحياة والوحدة بين اللبنانيين. تحية لروح الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن لبنان "العظيم" 

إلى ذلك، نوهت الطبش بتعميم الرئيس سعد الحريري في شأن تسهيل مراجعات المحامين امام المؤسسات والادارات العامة، واعتبرت هذه الخطوة تجسيدا لمبدأ الشفافية ومكافحة الفساد، شاكرة "رجل الدولة والمؤسسات".

 

المصدر: 
خاص
2019 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب