Print Friendly, PDF & Email

Text Resize

-A A +A

مشاركات لمنسقيات الاغتراب

28 November 2018

شاركت منسقية "تيار المستقبل" في ملبورن في حفل الكوكتيل الذي أقامه "حزب الكتائب اللبنانية" بمناسبة الذكرى ال 82  لتأسيس الحزب والذكرى الثانية عشر لاغتيال الوزير الشهيد بيار أمين الجميل، بحضور نائب رئيس المجلس التشريعي في فكتوريا نزيه الأسمر، والنائب غيد كارني المرشحة عن حزب العمال و لفيف من رجال الدين والراهبات الانطونيات وممثلين عن الأحزاب اللبنانية  وعدد من رؤساء الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية والخيرية والثقافية وفعاليات وشخصيات اقتصادية ورسمية وحشد كبير من أبناء الجالية.

كما وشاركت المنسقية في الانتخابية النيابية في ولاية فيكتوريا التي ستقرر من سيحكم الدولة للسنوات الأربع القادمة، و ذلك بالتصويت لمرشحي "حزب العمال" الذي حقق فوزاً كاسحاً اذ حصد ٥١ مقعداّ من أصل ٨٨.

أيضاً في ملبورن، أقام عضو المنسقية محمد المصطفى بالتعاون مع المنسقية، حفل عشاء على شرف الاستاذ محمد المراد وذلك بمناسبة  فوزه بمركز نقيب المحامين في الشمال بحضور ممثل دار الفتوى للجمهورية اللبنانية في ملبورن الشيخ محمد ابو عيد ورئيس مجلس ولاية فكتوريا للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم المختار ميلاد الحلبي وتجمع شباب حلبا ورئيس جمعية بيت يونس خالد اسعد و لفيف من المناصرين.

على صعيد آخر، حضر وفد من منسقية سيدني القداس الذي دعت اليه حركة الاستقلال لإحياء الذكرى ال 29 لاستشهاد الرئيس رينيه معوض ورفاقه. شارك في القداس قنصل لبنان العام في سيدني شربل معكرون وعقيلته، رؤساء جمعيات، مؤسسات وفعاليات الجالية.

كما و شارك وفد من المنسقية في العشاء السنوي الذي أقامته جمعية أبناء المنية في فرفيرلد بحضور ممثلين عن الأحزاب السياسية الأسترالية واللبنانية، أعضاء ورؤساء البلديات، و حشد من أبناء الجالية.
 

2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب