Print Friendly, PDF & Email

Text Resize

-A A +A

خلوة "لكشافة المستقبل" وعام كشفي حافل بالنشاطات

26/11/2018

تنفيذاً لخطتها الاستراتيجية نظمت المفوضية العامة في "جمعية كشافة لبنان المستقبل" خلوتها السنوية في مركزها العام في العاصمة اللبنانية بيروت بمشاركة اعضاء المفوضية العامة واللجان الفرعية،حيث تمت المصادقة على البرنامج السنوي وميثاق الشرف والرؤية الكشفية للأعوام القادمة.

وتضمن برنامج الخلوة عرض تقارير مفوضي المحافظات والتداول في النظام العام والتوسع في شرح بعض بنوده – رؤية العام 2019 والانشطة المزمع تنفيذها – اقتراح وعرض اسماء التشكيلة الجديدة للمفوضية العامة واسماء القادة الذين سيمثلون الجمعية ضمن اللجان الكشفية لاتحاد كشاف لبنان.

تميزت جلسات الخلوة التي اشرف عليها المفوض العام القائد جلال كبريت وحاضر فيها كل من القادة: المفتش العام مصطفى حبلي ونائب المفوض العام محد شومان والمفوض الاداري اسماعيل بعاصيري،بالانضباط العام وروح الجماعة والفريق الواحد  وشهدت نقاشات وحوارات معمقة بين المشاركين حول القضايا والبرامج التي تم تداولها.

المفوض العام القائد جلال كبريت اشاد بمستوى الخلوة والجدية في مناقشة البرنامج الذي اعد بإتقان والذي شارك في صياغته قادة متخصصون في العمل الكشفي بما يمكن الجمعية من اطلاق عام كشفي جديد واعد يلبي الطموحات التي تترجم الرؤية العامة للجمعية في تعزيز دورها التربوي الوطني والانساني الجامع والتي هي على قدر ثقة القائد العام للجمعية سعادة النائب بهية الحريري وعموم اللبنانيين.

المصدر: 
خاص
2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب