Print Friendly, PDF & Email

Text Resize

-A A +A

مشاركات لمنسقيات الاغتراب

19 November 2018

شاركت منسقية "تيار المستقبل" في إيطاليا في القداس التكريمي للمونسينيور أنطوان جبران في الكنيسة المارونية في روما لمناسبة انتهاء مهامه وتسلّم الخوري هادي ضو مهامه بعد تعيينه قيمًا للوكالة البطريركية في روما ونائبًا لرئيس المعهد الحبري وكاهنًا لرعية مار مارون – روما، لمدة سنتين، بحضور البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي وسيادة المطران بولس مطر راعي ابرشية بيروت للموارنة وسيادة المطران يعقوب قاضي في المحكمة الروحية لدى الفاتيكان وعدد كبير من رجال الدين من المعهدين الأنطونيين والمريميين المتواجدين في روما وحشد من أبناء الجالية اللبنانية والإيطالية.

كما و حضرت منسقية بوردو- فرنسا القداس الإلهي الذي أقامه "حزب الكتائب اللبنانية" لراحة نفس الوزير الشهيد بيار الجميل والنائب انطوان غانم.

اما منسقية مونتريال، فشاركت في العشاء السنوي الحادي عشر "للمنتدى الإسلامي الكندي" بحضورعدد من النواب الكندين وأعضاء من بلدية مونتريال وبلدية لاڤال، و رجال الدين والسياسة والإعلام بالإضافة إلى حشد من أبناء الجالية اللبنانية والعربية.

و في أستراليا، شاركت منسقية سيدني في العشاء الخيري الذي أقامه حزب العمال الأسترالي لدعم الحملة الانتخابية للنائب المتحدر من جذور لبنانية جهاد ديب.

على صعيد آخر، شاركت منسقية تكساس في "الباربكيو" السنوي للقوات اللبنانية حيث اجتمع حشد من المناصرين و ابناء الجالية في هيوستن.

2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب