Print Friendly, PDF & Email

Text Resize

-A A +A

طه: نمد أيدينا للجميع بما فيه خير لعكار

24/10/2018

استقبل المنسق العام لتيار المستقبل في عكار خالد طه عددًا من رؤساء البلديات ، ووفداً من الحراك المدني العكاري بمشاركة مسؤول فرع المهندسين في تيار المستقبل في عكار إيهاب خضر .
وألقى طه كلمةً قال فيها : شرّفنا اليوم وفد الحراك المدني العكاري بزيارة ، حيث تم التطرق الى العديد من المشاريع الإنمائية العكارية وخاصةً مشروع الواجهة البحرية الذي يحضّر لعقد مؤتمر لإطلاقه آملين أن يكون برعاية الرئيس سعد الحريري .


وأضاف"  مشروع الواجهة البحرية يُعدّ من المشاريع الأكثر أهمية لعكار ، واليوم لدينا شاطئ يمتد من منطقة العبدة الى العريضة والقليعات وهو من أهم الشواطئ الموجودة في لبنان ، وبالتالي يجب ان يتم استغلاله واستثماره بحيث يعود بالنفع الكبير لعكار على المستوى الإقتصادي والإجتماعي ، كما يخلق العديد من فرص العمل ويحسن من الوضع الإنمائي في المنطقة "

وتابع" نمد أيدينا للجميع وخاصةً للحراك المدني العكاري في هذا المشروع وسوف نتعاون معهم بما فيه خيرٌ لعكار، وهذا من واجبنا ، سوف نشبك ايدينا بأيدي بعض للوصول الى الغاية المرجوة كي تتحول من حلم الى امرٌ واقع ".

وفي الختام سلّم الوفد كتابًا الى المنسق العام  طالبين فيه رعايه الإحتفال من قبل الرئيس الحريري لإطلاق مشروع الواجهة البحرية والشاطئ العكاري .

المصدر: 
عكار- عامر عثمان
2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب