Print Friendly, PDF & Email

Text Resize

-A A +A

سلسلة مشاركات لـ"المستقبل"

22 October 2018

شارك وفد من منسقية "تيار المستقبل" في أبو ظبي -  الإمارات العربية المتحدة يترأسه عماد الزين في اللقاء الذي نظمه "مجلس العمل اللبناني" على شرف رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب تيمور جنبلاط، و النائب وائل أبو فاعور في مدينة أبو ظبي.

وحضر اللقاء السفير فؤاد شهاب دندن، رئيس مجلس العمل اللبناني سفيان الصالح، اضافة إلى عدد كبير من فاعليات الجالية اللبنانية.

وشاركت المنسقية، ممثلة بالمنسق أحمد صبرا، في العشاء الذي أقامه مجلس العمل اللبناني في دبي و الامارات الشمالية على شرف قنصل لبنان الأستاذ عساف ضومط في فندق جراند ميلينيوم والذي حضره أعضاء المجلس ولفيف من رجال الأعمال و فعاليات الجالية.

في استراليا، شاركت منسقية "تيار المستقبل" في سيدني في احتفال الاخوات المارونيات للعائلة المقدسة بمناسبة اليوبيل الذهبي للعائلة برعاية راعي الأبرشية المارونية في استراليا ونيوزيلندا المطران أنطوان شربل طربيه والقنصل العام في سيدني شربل معكرون وشخصيات سياسية وإعلامية وذلك في كنيسة سيدة لبنان في هاريس بارك، وفي قداس "حزب الوطنيين الأحرار" الذي أقيم عن راحة نفس الرئيس اللبناني الاسبق كميل شمعون وقرينته زلفا وابنه دوري شمعون وسائر شهداء الحزب وذلك في كنيسة دير مار شربل في سيدني. 

كما و حضرت منسقية ملبورن حفل "الباربيكيو" الذي أقامه حزب الكتائب اللبنانية.

على صعيد آخر، شاركت منسقيات "تيار المستقبل" في المملكة المتحدة و بلجيكا و إيطاليا و سيدني وساوباولو ومونتريال وتورونتو في القداديس والفعاليات التي أقامها "التيار الوطني الحر" عن راحة انفس شهداء ١٣ تشرين الاول ١٩٩٠ وشهداء الجيش اللبناني.

وبدعوة كريمة من سيادة المطران بول مروان تابت، لبت منسقية "تيار المستقبل" في مونتريال – كندا دعوة الى مائدة إفطار في دار المطرانية في مونتريال على شرف النائب سامي الجميّل رئيس حزب الكتائب وعقيلته بحضور قنصل لبنان العام طوني عيد وعدد من رجال الدين و ممثلين عن الأحزاب اللبنانية وفعاليات الجالية في مونتريال، كذلك حضرت المنسقية حفل عيد تأسيس حزب "الكتائب" اللبنانية في مطعم اللورديا.

وفي تورونتو، شاركت المنسقية في حفل الاستقبال الذي أقامه حزب "الكتائب" على شرف النائب الجميل.

 

2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب