Print Friendly, PDF & Email

Text Resize

-A A +A

حفل توزيع جوائز دورة "كلنا معك دولة الرئيس " لمصلحة الرياضة- عكار

08/10/2018

أقامت مصلحة الرياضة في "تيار المستقبل"- عكار على أرض ملعب خريبة الجندي ، حفل توزيع جوائز دورة "كلنا معك دولة الرئيس" في كرة القدم.
وحضر الإحتفال مستشار الرئيس سعد الحريري لشؤون عكار المحامي خالد الزعبي ، أمين سر هيئة الإشراف والرقابة محمد المراد ممثلاً بمازن الكيلاني ، المنسق العام لـ"تيار المستقبل" في عكار خالد طه ممثلا بمسؤول مصلحة الرياضة في عكار حسين مرعي ، مسؤول النشاطات المركزية في التيار مصطفى الدركوشي ، مسؤول الفعاليات التمثيلية في منسقية عكار  عبدالله عويد ، رئيس جمعية التنمية والحماس علي اسعد ، وممثيلن عن الاندية الفائزه في المراكز الأولى الثلاثة وشخصيات رياضية ورؤساء اندية والعديد من جمهور ومحبي لعبة كرة القدم ، تضمن الاحتفال مباراة ودية بين فريق قدامى مصلحة الرياضة  وفريق قدامى المدرسة الحميدية حيث انتهى اللقاء بالتعادل الأيجابي .
بعدها تحدث الزعبي ورحّب بالحضور ، مباركاً للفرق الفائزة. وأثنى على جهود جميع اعضاء مصلحة الرياضة وجميع الناشطين والعاملين في تيار المستقبل.
ووجّه بالتحية الى الرئيس سعد الحريري باسم جميع الحاضرين، ودعا الى تشكيل الحكومة باقرب وقت، متمنياً ان تنال عكار نصيبها من التعينات والمشاريع ، وان تنال جميع المناطق اللبنانية حقوقها.
مرعي
مسؤول مصلحة الرياضة حسين مرعي رحب بالحضور والمشاركين ، وقال يدنا في مصلحة الرياضة ممدودة لجميع الرياضيين في عكار ونحن على مسافة واحدة من الجميع ، ووعد الرياضيين في عكار ان الدورات الرياضية لن تتوقف فهي ستستمر في جميع مناطق عكار ، وختم مهنئاً الفرق الفائزة بالمراكز الثالثة الأولى
وفي الختام وزعت الكؤوس والجوائز والدروع التقديرية على الفائزين
نادي السويسة / بطل الدورة
نادي كاتربيلر / المركز الثاني
نادي تاشع / الفريق المثالي

 

المصدر: 
خاص
2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب