Print Friendly, PDF & Email

Text Resize

-A A +A

طه: نقارب الأمور السياسية من زاوية مصلحة البلاد العليا

27/09/2018

شدد منسق عام عكّار في تيار المستقبل خالد طه "على ضرورة عقلنة الخطاب السياسي في هذه المرحلة لكي لا نذهب بالبلد إلى أماكن لا تحمد عقباها" .
واعتبر أن الرئيس سعد الحريري "يقارب جميع الملفات الوطنية من منطلق الحرص على مصلحة البلاد العليا، وهذا ما نراه في مقاربته لملف تشكيل الحكومة، حيث يحرص على تدوير الزوايا والتعامل مع مطالب جميع الأفرقاء من زاوية المصلحة الوطنية وتشكيل حكومة وطنية جامعة وفاعلة".

كلام طه جاء ضمن لقاء موسّع أقامه الشيخ علي شيحه رئيس محكمة البيرة الشرعية في دارته في بلدة البيرة على شرفه، تخللته مأدبة عشاء وشارك فيه الشيخ علاء عبدالواحد، الشيخ أحمد الصالح، أسعد شيحه، مسؤول دائرة البيرة في تيار المستقبل أحمد عياش وأعضاء من منسقية عكّار، حيث عبّر طه عن امتنانه للدعوة الكريمة من الشيخ علي شيحا وقال نحن في تيار المستقبل نعمل بتوجيهات الأمين العام أحمد الحريري من أجل متابعة أمور الناس وتحقيق مطالبهم وكما قال الأمين العام نفتخر أن نكون معقّبي معاملات لأجل أهلنا في عكّار.

كما تحدث الشيخ شيحه صاحب الدعوة ورحّب بطه والحضور قائلاً هذا لقاء واجتماع على الخير، وطه يمثّل وجه تيار المستقبل المشرق في عكّار ووجوده بيننا مفتاح للخير إن شاء الله ونحن نفتخر به وبما يمثّل.

ثم تحدث الشيخ علاء عبدالواحد شاكراً صاحب الدعوة على هذا الجمع الطيّب، آملاً الوحدة والتضامن في ظروف نحن أحوج ما نكون فيها إلى الوحدة.

الشيخ أحمد الصالح قال "نأمل من الله التوفيق للرئيس الحريري ومفتي الجمهورية الشيخ عبداللطيف دريان لما فيه خير الوطن والأمّة"
 

المصدر: 
خاص
2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب