Print Friendly, PDF & Email

Text Resize

-A A +A

أبل تستعرض أحدث أسلحتها التقنية

12/09/2018

عرضت شركة أبل خلال مؤتمرها في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا، عددا من منتجاتها المبتكرة التي انتظرها عشاق التقنية لأشهر.
افتتح الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك من مسرح ستيف جوبز بمدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا، مؤتمر الشركة معلنا عن عزم أبل شحن أكثر من ملياري جهاز.

وقدم جيف وليامز، مدير العمليات في الشركة الإصدار الجديد من ساعة "ووتش 4"والتي جاءت بتصميم مبتكر وبإضافات وتحسينات مميزة.

وزوّدت الساعة بشاشة عرض أكبر بنسبة 30 في المئة من النموذج السابق، مع بقائها أنحف منها.

وتدعم الساعة معالجا قويا 64 بت ثنائي النواة، كما أنها تدمج شريحة ذكية بمقدورها توقع سقوط مرتديها، وإجراء مكالمة لرقم الطوارئ في مثل هذه الحالة.

واستعرض فيل شيلر، نائب رئيس الشركة للتسويق هاتف آيفون XS الجديد، والذي سيأتي بالألوان الذهبي والفضي والرمادي، وسيتوفر بشاشة عرض قياس 5.8 إنشات، في حين سيكون قياس شاشة آيفون XS Max قرابة 6.5 إنشات.

وعزّزت أبل هاتفيها الجديدين بقدرات الواقع المعزز، الأمر الذي سينال إعجاب محبي الألعاب حول العالم.

وسيدعم XS بطاقة Sim مزدوجة، وسيعمل بنظام التشغيل iOS 12.

ومن الهواتف الجديدة التي كشفت عنها أبل آيفون XR المزوّد بشاشة LCD، والذي يدعم شاشة كبيرة تغطي كامل الجهاز قياس 6.1 إنشات، هذا إلى جانب معالج قوي للرسوميات، وكاميرا بدقة 12 ميغابكسل، أحادية العدسة.

وسيأتي الهاتف بثلاث سعات للتخزين هي 64 و128 و256 غيغابايت، وبسعر يبدأ من 749 دولار أميركي، علما أنه سيتوفر ابتداء من 19 أكتوبر.

المصدر: 
سكاي نيوز
2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب