Print Friendly, PDF & Email

Text Resize

-A A +A

زاسبكين من بيت الوسط: روسيا تؤيد جهود الحريري لتشكيل حكومة وحدة

12/09/2018

استقبل رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري بعد ظهر اليوم في "بيت الوسط" السفير الروسي في لبنان الكسندر زاسبكين في حضور مستشار الرئيس الحريري للشؤون الروسية جورج شعبان.

بعد اللقاء قال السفير الروسي: بحثنا في القضايا العالمية والاقليمية والعلاقات الثنائية بين البلدين، واكدت للرئيس الحريري تأييد روسيا لجهوده المبذولة لتشكيل حكومة وحدة وطنية، بالتعاون مع رئيس الجمهورية ميشال عون.

كما ناقشنا موضوع التعاون في مجال عودة النازحين، وابلغني الرئيس الحريري عن تعيين لبنان لأعضاء اللجنة المشتركة الروسية-اللبنانية عن الجانب اللبناني وعلى هذا الاساس سنواصل العمل المشترك.

المجلس الاسلامي الشرعي الاعلى
كما استقبل الرئيس الحريري المجلس الاسلامي الشرعي الاعلى برئاسة نائب رئيس المجلس الوزير السابق عمر مسقاوي الذي قال بعد اللقاء: عبرنا عن دعمنا لمواقف الرئيس الحريري الاساسية، والتي تقوم على توازن الدولة والمواطنين من خلال كل مواقفه، وخصوصا في قضية تأليف الحكومة، ودعمنا له هو تعبير عن الروح الشعبية والسياسية لا سيما من قبل السياسيين الذين يحبون البلد  من كافة الطوائف.

رئيس الحزب الديموقراطي الحر النائب في البرلمان السويسري

ومساء، استقبل الحريري في "بيت الوسط" رئيس الحزب الديموقراطي الحر النائب في البرلمان السويسري ماركوس هوتر على راس وفد سويسري  في حضور سفيرة سويسرا في لبنان مونيكا شموتز كيرغوز Monika Schmutz Kirgozومنسق تيار المستقبل في سويسرا طارق الميس .

(المكتب الاعلامي للرئيس سعد الحريري)

 

2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب