Print Friendly, PDF & Email

Text Resize

-A A +A

النزهة السنوية لمنسقية كاليفورنيا

31 August 2018

أقامت منسقية كاليفورنيا النزهة الترفيهية السنوية احتفالا بعيد الاضحى ووبدء العام الدراسي واقتراب انتهاء فصل الصيف في كاليفورنيا. شارك في المناسبة حشد من ابناء الجالية و عائلات مناصري و اعضاء منسقية كاليفورنيا و حضور وفود  من حزب "القوات اللبنانية" و"حركة امل" والجامعة اللبنانية الثقافية في العالم و فعاليات الجالية "Carbon Canyon Regional Park".

و بعد الترحيب بالحضور، توجه منسق التيار في كاليفورنيا ابراهيم قمر بالمعايدة متمنيا " تشكيل الحكومة باسرع وقت لما فيه مصلحة للجميع اذ ان الاوضاع الاقتصادية و المعيشية و التوترات في المنطقة بدأت ترخي بثقلها على الداخل اللبناني و من الضروري عودة الانتظام الى الحياة السياسية في البلد، فعلى عاتق الحكومة ادارة شؤون الناس و خدمتهم و ليس خدمة الاحزاب و المصالح الضيقة و الرئيس المكلف يحمل في عقله و ووجدانه و قلبه هموم الناس و لم يبخل باي جهد او تفاوض من اجل الوصول بالتشكيلة الى بر التاليف و لكن على الاطراف جميعها ملاقاته لتجنيب لبنان مفاعيل الازمات .

وقال قمر إن "الثوابت معروفة و الالتزام بها غير قابل للنقاش، وتشكيل الحكومة من صلاحيات الرئيس المكلف و لا مهل تفرض عليه. حياد لبنان اساسي و عودة النازحين موضوع الساعة وهي يجب أن تكون آمنة و طوعية و العلاقات مع سوريا ديبلوماسية و أي تواصل مع نظام بشار القاتل غير مطروح.

وبعيداً من السياسة، تناول قمر وكما في كل مناسبة تحييها المنسقية، موضوعا توعويا الا وهو التقييد بأصول القيادة و احترام قوانين السير. و قد تمت اثارة هذة القضية بسبب الزيادة الكبيرة في حوادث السير في لبنان التي تزهق الكثير من الارواح البريئة.

وفي الختام تمنى للجميع قضاء وقت ممتع في هذا الجو العائلي اللبناني بعيدا عم ربوع الوطن.

تخلل النزهة مشاركة غنائية للمطرب ابراهيم المصري الذي اطرب الحضور و اشعل الحنين للوطن بالاغاني الوطنية .

و كان للاطفال حصتهم بالالعاب الترفيهية و الرياضية.

2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب