Print Friendly, PDF & Email

Text Resize

-A A +A

"المستقبل" – سيدني: نؤيد جهود النائب مسلماني الرامية الى ابعاد التطرف والعنصرية

16 August 2018

اصدرت منسقية "تيار المستقبل" في سيدني – أستراليا بياناً تثمنت فيه المواقف المشرفة التي يتخذها عضو المجلس التشريعي في ولاية نيو ساوث وايلز، النائب اللبناني الأصل شوكت مسلماني، التي تصبّ في خدمة قضايا العدل والنزاهة والتناغم الاجتماعي.
وقالت: "وما الموقف الذي اتخذه النائب مسلماني بمنعه الرئيس التنفيذي لمجلس ممثلي الجالية اليهودية في الولاية السيد "فيك الهادف" من دخول برلمان نيو ساوث وايلز الا حرصاً منه على ولاية احبها وارادها ان لا تكون موطيء قدم لأي شخص عنصري. 
و أعربت المنسقية عن دعمها وتأييدها لجهود النائب مسلماني الرامية الى ابعاد كأس التطرف والعنصرية البغيضة عن المجتمع الأسترالي حامل لواء التعددية الحضارية والتناغم الاجتماعي".
وذكّرت بأن "الهادف" كان قد اجبرعلى تقديم استقالته من رئاسة مفوضية التعددية الحضارية والشؤون الاثنية في الولاية فوراً بعد تعيينه من قبل وزير العلاقات الاجتماعية في الحكومة السيد بيري اوفاريل عام ٢٠١٤ بعد حملة قوية من قبل الجالية اللبنانية والعربية ومعظم الجاليات الاثنية وعدد من المنظمات والمؤسسات الأهلية والأحزاب الأسترالية ضد تعيينه لهذا المنصب على خلفية تصريحات أدلى بها لصالح إسرائيل في عدوانها على غزة.

2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب