Print Friendly, PDF & Email

Text Resize

مشاركة لقنصل لبنان في إدمنتون بقداس يوم كندا

02 July 2018

لبى سعادة قنصل لبنان الفخري في ادمنتون - كندا حسين رحال دعوة شارل سعد، راعي كنيسة سيدة المعونات لحضور القداس الإلهي يوم الاحد بحضور حشد من أبناء الجالية.

بعد القداس، رحب سعد بالقنصل رحال و بالحضور و كانت له كلمة جاء فيها ما يلي: " نحن فخورون بكم و نود ان نقول لكم انه مرحب بكم في اي وقت في الكنيسة، كنيسة سيدة المعونات في ادمنتون ووجودكم اليوم بيننا لمن دواعي سرورنا، وانتم تمثلون الجمهورية اللبنانية وعلى رأسها رئيس الجمهورية ميشال عون الذي نفتخر بحكمته في شؤون ادارة الوطن اذ أن لبنان بحاجة لقادة حكماء متمسكين بالمحبة و الاعتدال".

و بدوره شكر القنصل الفخري رحال الكنيسة و سعد على الدعوة الكريمة ووجه تحية لابناء الرعية و الجالية اللبنانية في ادمنتون وقال: " أتعهد ان نبقى كما كنا دائما يداً واحدة، معتزين بوطنيتنا و حبنا لوطننا الام، ومن هنا من هذا الصرح الديني الذي احترم و أجلّ، اشكر لكم صلاتكم و حضوركم و نواياكم الصادقة في هذا القداس الالهي و أعاهدكم ان اكون في خدمة كل واحد و وواحدة منكم دون اي تمييز".

و في المناسبة أعلن القنصل رحال "انطلاقة العمل في القنصلية الفخرية".

و كانت المناسبة مزدوجة، فتوجه الجميع الى قاعة الكنيسة للاحتفال ايضاً "بيوم كندا" حيث تم قطع قالب حلوى يحمل صورة العلم الكندي و تم انشاد النشيد الوطني الكندي.

وتمنى الحضور للقنصل رحال الذي تقبل التهاني، التوفيق و النجاح لما فيه مصلحة الجالية اللبنانية في كندا و لما فيه مصلحة لبنان.

2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب