Print Friendly, PDF & Email

Text Resize

-A A +A

إفطار منسقية إيطاليا

20 June 2018

أقامت منسقية إيطاليا في "تيار المستقبل" الافطار الرمضاني السنوي  في مطعم مندلون روما يوم الخميس في 14/06/2018 بحضور المونسينيور طوني جبران نائب رئيس الكنيسة المارونية  وأعضاء المنسقية وحشد من مناصري التيار ومسؤولي الأحزاب اللبنانية ولفيف من أبناء الجالية.

وخلال الافطار، كان للمنسق سعد خليفة كلمة جامعة هنأ فيها المسلمين خصوصاً والجالية اللبنانية عموماً والحاضرين  بشهر رمضان الكريم  وعيد الفطر المبارك. كذلك تطرق الى آخر تطورات الوضع اللبناني والإنتخابات النيابية التي حصلت قبل بدء شهر رمضان الكريم والتي كانت هي الأصعب بقانونها.

وقال: "رغم كل الصعوبات انتصر "تيار المستقبل" على كل الجبهات بإرادة الجمهور العريض، وأثبتنا أننا الحزب الأقوى والأكثر إنتشاراً على جميع الأراضي اللبنانية وفي بلاد الإغتراب".

وعن تكليف الرئيس سعد الحريري تشكيل الحكومة أمل خليفة بأن ترى النور سريعاً، مضيفا أن "تيار المستقبل" قد قبل التحديات مردداً كلمة الرئيس الحريري بأنه غير قابل للكسر وكذلك لبنان غير قابل للكسر".

كما هنأ خليفة كل النواب الفائزين في الإنتخابات ووجه تحية خاصة لكتلة نواب "تيار المستقبل" المتنوعة التمثيل على صعيد المرأة والشباب والمناطق والطوائف و التي جاءت  كما أرادها  الشهيد رفيق الحريري.

وشكر خليفة كل من شارك في الإنتخابات تحضيراً وتصويتاً وحيا المندوبين، ورؤساء الأقلام، وتوجه بالتقديرللبعثات الدبلوماسية على جهودهم وسهرهم وتعبهم. كما تمنى للجميع نهاية شهر رمضان وعيد فطر سعيد مليء بالمحبة والسلام راجياً من الله أن يعم لبنان السلام والتوافق والعيش المشترك.

2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب