Print Friendly, PDF & Email

Text Resize

-A A +A

منسقيتا ألمانيا وتورونتو تقيمان إفطارهما السنوي

13 June 2018

اقامت منسقية ألمانيا في "تيار المستقبل" إفطارها السنوي في برلين وسط حضور رسمي وشعبي حاشد.
وحضر ممثلو الجمعيات الأهلية المحلية والأحزاب والتيارات السياسية وشخصيات ومناصري التيار وأعضاء المنسقية.

رحب السيد سليمان القاسم بالحضور الكريم وشكر الجميع على تلبية الدعوة وأعرب عن اعتزازه بجمهور "تيار المستقبل" في ألمانيا ووقوفه الى جانب رئيس التيار في أحلك الظروف و أثنى على جهود جميع الذين شاركوا في الانتخابات تحضيراً و تصويتاً و وجه تحية للمندوبين و المندوبات وجميع من واكب هذه التجربة التي "تعلمنا منها الكثير من أجل مصلحة "تيار المستقبل" ومصلحة لبنان".

وقال: "أهلاً وسهلاً بكم في هذه الأمسيةِ الرّمضانيّةِ المباركةِ في شهرِ التّلاقي والتسامحِ في رمضانَ المحبةِ والرحمةِ، نلتقي اليوم وروحُ الشهيد تظلّلُنا من عليائِه بأمانتِهِ المستمرّةِ مع دولة الرئيس الشيخ سعد الدين الحريري. ماردُنا الازرقِ العابرِ للقاراتِ والطّوائف. نحن يادولةَ الرئيس نبايعُكَ مجدّداً وعلى عهدِنا باقون  مستمرون ومتمسّكون بالمبادئِ التي أرْساها والدُك الشهيد، مبادئٌ عاشَ واستشهدَ لأجلها، مبادئُ الدولةِ العادلةِ القويةِ دولةُ الإنماءِ والإعمارِ والعيشُ المشترك، الوحدةُ الوطنية، دولةُ لبنانَ العربيِّ الهوى والإنتماء، من هنا ,ندعو إخوتَنا وشركاءَنا ورفاقَنا في الوطنِ إلى الإلتفافِ والإصطفافِ حول قراراتِك والتي عهِدْناها صائبةً من المراحلِ وخاصةً المصيريةِ منها فبالوحدة نصنعُ المعجزاتِ وتغييرَ المساراتِ والإمساكِ بزمامِ القرارات، نحن معك من اجلِ الناسِ لان تيارَنا هو تيارٌ لكل الناس".

أضاف: "نحن يا دولة الرئيس بحاجةٍ لامثالِكَ للنهوضِ وللخروجِ من الازماتِ السياسيةِ والإقتصاديةِ والإجتماعية. ولتحصينِ لبنانَ من الحرائقِ الملتهبةِ والنزاعاتِ الإقليمية المتصاعدة. نعم لتوحيد الصفوفِ ورصِّها وتجميعِ القوى وترشيدِ الإنفاقِ وإيقافِ الهدرِ والفساد والخروج من عُقد (الأنا) والدخولِ إلى رحابِ الوطن والإبتعاد عن المحاورِ".

وختم بمقولة الرئيس الشهيد: "مش مهم مين بيبقى ومين بروح المهم يبقى البلد".

وفي كندا، أقامت منسقية تورنتو إفطاراً على شرف المندوبين والعاملين في الماكينة الانتخابية للمنسقية لشكرهم على جهودهم ولمعايدتهم بالشهر الفضيل وبعيد الفطر المبارك.

2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب