Print Friendly, PDF & Email

Text Resize

-A A +A

ماذا يقول صاحب المبنى الذي يتواجد فيه مكتب بدر بكراكاس؟

16/04/2018

اعتدى مرافقو المرشح على لائحة بيروت الوطن نبيل بدر بالضرب على المواطن احمد خالد  وهو صاحب المبنى السكني الذي يتواجد فيه مكتب بدر الانتخابي في منطقة كراكاس.
وقال خالد الذي أصيب بكدمات على وجه وظهره، في حديث إلى "تلفزيون المستقبل": "اليوم رايت مدير مكتب بدر ويدعى رضوان قباني الذي هو رأس المعصية وقلت له "ما بيصير وانا ساتصل بالمحامي لكي يلغي العقد بيننا وبينكم لاننا تم تأجير المأجور كمكتب هندسي وليس مكتبا انتخابيا، فيتصل بمرافقه لنبيل بدر واسمه حسام ويسكن في طريق الجديدة بقرب المخفر فيأتي بسلاحه "كلاشن" ويتهجم علي مباشرة فيسرع شباب المنطقة لرده عني، واذ بي اجد ثلاثة او اربعة أشخاص يهجمون بالسكاكين وحسام يهجم علي "ونزل دفش وضرب".
وإذ استحصل خالد على افادة تقرير طبي بضرورة الإستراحة لمدة أسبوع نظراً للضرب الذي تعرض اليه، حمل نبيل بدر ورضوان قباني المسؤولية الكاملة عن اي شيء يحصل لي".
وتساءل: "كيف يمكن للائحة في بيروت ان تضم انسانا قذرا؟ وكيف بامكانه ان يمثل اهل بيروت بهذه الاخلاق والتصرف هو او مدير مكتبه؟ مذكراً بأن "الوزير نهاد المشنوق لم يقصر عندما قال ان هناك اوباشا في البلد، صحيح نبيل بدر ومدير مكتبه احد الاوباش اوباش بكل معنى الكلمة".
اما الفيديو الذي انتشر وقيل انه لشباب من تيار المستقبل يعتدون على المكتب فهو جاء بعد الاعتداء الذي تعرض له احمد خالد وكان بمثابة ردة فعل من شباب المنطقة الذين استفزهم المشهد.
وقال احد شباب المنطقة: "رجل عمره 70 عاما مرمي بالارض ويحملون عليه السكاكين، اي منطق  يرضى بهذا الامر، فلو وجد اي احد اباه مرميا هكذا هل يرضى؟ نحن اولاد منطقة ونتصرف كأولاد منطقة لا اكثر والموضوع ليس مسيسا ومحزبا كما يقول البعض".

المصدر: 
تلفزيون المستقبل
2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب