Print Friendly, PDF & Email

Text Resize

-A A +A

علوش: الجميع يعلم أن شعار ميقاتي هو الوعود الكاذبة

16/04/2018

بعدما كاشف الوزير محمد الصفدي الشارع الطرابلسي بحقائق ما يجري على ساحة مدينتهم السياسية والانتخابية، وخصوصا المخططات التي يرسم لها الرئيس نجيب ميقاتي، خرج ماكينة "العزم" لتنظم حملة تشتهدف الوزير الصفدي.

ولاقت تلك الحملة ردود فعل رافضة، ومستنكرة أبرزها من عضو المكتب السياسي لتيار "المستقبل" مصطفى علوش الذي لفت إلى أن الجميع يعلم بأن شعار ميقاتي هو الوعود الكاذبة.

وقال: "لا يوجد لدى الرئيس نجيب ميقاتي ما يعطيه سوى الكلام المعسول والوعود التي لا تتحقق ولكن بالمقابل نعم لديه ملاءة مالية قادر ان يصرف من خلالها على الانتخابات ويقدم الرشاوى قدر الامكان الا انه" بس يروح المال يبقى الوزير المشنوق على حالو".

أضاف: "نحن على بعد بضعة ايام من الاستحقاق النيابي وعلى المواطنين الطرابلسيين وعلى ابناء الدائرة الثانية ان يتطلعوا بوضوح وان يفكروا بوضوح ما هي خياراتهم، خيارات الوعود الكاذبة اي الوعود التي لا تتحقق والوجوه التي تنتقل من حضن الى آخر ".

وأكد "ان معظم المرشحين على هذه اللائحة على هذا الشكل وبين الناس الذين بذلوا جهدهم وضحوا بمالهم وبالحياة والشهداء والخيارات ولهم امتداد حقيقة على مستوى العالم وقادرون على توحيد الناس لمواجهة الاستحقاقات القادمة".

بدورهم، أكد أهالي طرابلس تأييدهم لكلام الوزير الصفدي، معتبرين أن ميقاتي أثبت فشله في أكثر من استحقاق.

كما جددوا مطالبتهم بالمشاريع الانمائية في المدينة، مؤكدين رفضهم للوعود الكاذبة والرشاوى الانتخابية.

 

المصدر: 
تلفزيون المستقبل
2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب