Printer Friendly and PDF

Text Resize

الرياشي: تطبيق الخليوي من خلال "الوطنية" بانتظار هيكلية الوزارة

16/04/2018

التقى وزير الاعلام ملحم الرياشي ظهر اليوم في مكتبه في الوزارة، ممثلي الوزارات، للبحث في التطبيق الخاص على الهواتف الذكية "برسم المسؤول"، والذي يتعلق بمتابعة شؤون المواطنين.

وخلال الاجتماع، قال الرياشي: "اننا في صدد انجاز مشروع وزارة الاعلام والتواصل والحوار، والهيكلية باتت جاهزة، وسترسل خلال ايام الى مجلس الوزراء، وفي الهيكلية قسم خاص بالتواصل وبالحوار وبالاعلام الحديث، وما يهمنا هو التواصل، لأنه يحتوي على مكتب وسيط الجمهورية. وشاء الحظ ان نعقد اتفاقا مع شركة "أي – بوليس "Eye Police، وهي شركة لبنانية، وسيتم العمل حاليا بالتطبيق من خلال الوكالة الوطنية للاعلام، في انتظار الانتهاء من الهيكلية".

أضاف: "ستتابع الوزارة عبر التطبيق شكوى أي مواطن من خلال ارسال اي شكوى ستحولها الوزارة الى الوزارات المعنية".

وتابع: "هذه الشبكة ستسهل عمل الوزارات وخدمة المواطنين بالطرق المناسبة، وسيتم التواصل بين الادارة أو السلطة المعنية مع المواطن من خلال وزارة الاعلام، مما يزيد عامل ثقة المواطن بدولته".

وأكد الرياشي أنه يراهن على نجاح المشروع "لانني اعتبر عكس الاغلبية، وعن خبرة، ان الموظفين في الادارات الرسمية هم جزء اساسي من نخب المجتمع، ولكن للاسف حظوظهم سيئة، ونريد ان نقلب الصورة ابتداء من هذا المشروع وصولا الى مشاريع اخرى".

المصدر: 
وطنية
2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب