Printer Friendly and PDF

Text Resize

"المستقبل"- الجنوب سلم إفتاء صيدا سيارة جديدة لنقل الموتى

28/03/2018

نظراً لتهالك سيارات  نقل الموتى التابعة لدار الافتاء الاسلامية في صيدا، وشعورا منه بواجب انساني واجتماعي اتجاه المجتمع المحيط، بادر "تيار المستقبل" – الجنوب الى تأمين سيارة جديدة تسلمها مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان من منسق عام التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود، أمام دار الإفتاء في المدينة بحضور منسق دائرة صيدا امين الحريري وعضوي مكتب المنسقية مازن صباغ وحسام عنتر.
سوسان
وتوجه المفتي سوسان بالشكر لتيار المستقبل على هذه الهبة والعمل الانساني والخدماتي الذي يجعل المدينة متكاملة من اجل خدمة الانسان فيها ..
وقال: "اتقدم بكل الامتنان والشكر باسم دائرة الاوقاف الاسلامية في صيدا على هذه الهدية من قبل منسقية تيار المستقبل لتوضع في خدمة اهالي المدينة والجوار ولنقل الموتى من صيدا والجوار الى مقبرة صيدا ، لا شك في هذا الصباح هذا الشعور بالعطاء والخير يجعل الانسان يفرح ويسعد بهذه النزعة الصيداوية الكريمة الفاضلة من تيار المستقبل من اهل هذه المدينة فشكرا لهذا العطاء وشكرا لكل من يتقدم بالخير للمدينة لان صيدا بحاجة لهذا العطاء وهذا العمل الانساني والخدماتي الذي يجعل المدينة متكاملة عاملة من اجل خدمة الانسان فيها".
حمود
من جهته اعتبر حمود ان الاحزاب ليست فقط للسياسة وانما ايضا لخدمة المجتمع وان تيار المستقبل لطالما ولا زال يعمل لاجل ذلك ..
وقال: "نحن كتيار سياسي في خدمة المجتمع لان الاحزاب ليست فقط سياسة وانما الاحزاب في خدمة المجتمع وهذه احدى الزوايا التي يمكن ان يخدم فيها الشخص اخوانه في صيدا والمنطقة.. طبعا هذه هدية رمزية تمثل ما نشعره اتجاه دار الاوقاف وسماحة المفتي ونحن في خدمة المدينة والمواطنين نحن قادمين على ايام انتخابية جادة جدا وكل حزب سياسي لديه واجب وعمل اتجاه منطقته ومدينته ونحن الذي ممكن ان نقوم به سنقوم به في هذا الاطار خدمة للمصلحة العامة".

 

2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب