Print Friendly, PDF & Email

Text Resize

الحريري: بغياب إميلي نصرالله نخسر شعلة من رموز الإبداع اللبناني

14/03/2018

غرّد رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري على موقع التواصل الإجتناعي "تويتر" بالقول: "بغياب الاديبة اميلي نصرالله يخسر لبنان والعرب اليوم شعلة من رموز الادب والابداع اللبناني ومناضلة لحقوق المرأة شكلت قيمة فكرية مضافة لوطننا وعالمنا العربي".

موفد أممي 

ولاحقا، استقبل الرئيس الحريري في مكتبه بالسراي الحكومي ظهر اليوم الممثل الاقليمي لمكتب المفوض السامي لحقوق الانسان في منطقة الشرق الاوسط عبد السلام سيد احمد في حضور وزير الدولة لشؤون حقوق الانسان ايمن شقير.

بعد اللقاء قال سيد احمد: بحثنا في انشاء الهيئة الوطنية اللبنانية لحقوق الانسان، وطلبنا من الرئيس الحريري تسمية مجلس الوزراء لاعضاء الهيئة التي تتمتع بمعايير عالمية بعد صدور قرار من المجلس النيابي اللبناني في تشرين الاول 2016.
اضاف: وكانت مناسبة عرضنا فيها التحضيرات لمؤتمر روما وضرورة ان يكون هناك تأكيد على الالتزام بمبادىء حقوق الانسان واستعدادنا للمساعدة في هذا المجال.

نقابات 

كما استقبل الرئيس الحريري رئيس نقابة المطاعم طوني الرامي والامين العام لاتحاد النقابات السياحية جان بيروتي الذي قال بعد اللقاء: اطلعنا الرئيس الحريري على الواقع السياحي والمستجدات بالنسبة لمسيرة الاستثمار الحالية في لبنان ، وقد طمأننا دولته اننا نسير نحو مرحلة يسودها الهدوء في ظل الانتخابات المقبلة، ونأمل ان ينعكس ذلك على الموسم السياحي .

المستثمرون اللبنانيون

والتقى الرئيس الحريري وفدا من المستثمرين اللبنانيين والاجانب برئاسة ألكس ريّس وجرى عرض سبل الاستثمار في لبنان.

مفتي صور

كذلك التقى الرئيس الحريري مفتي صور مضرار حبال وعرض معه شؤونا عامة.
 

2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب