Print Friendly, PDF & Email

Text Resize

-A A +A

"13 سنة ومسيرة رفيق الحريري مستمرة".. ندوة لطلاب "علوم اللبنانية"

09/03/2018

‎اقام مكتب طلاب الجامعة اللبنانية المركزي في مصلحة الشباب في "تيار المستقبل" ندوة تحت عنوان "13 سنة ومسيرة رفيق الحريري مستمرة"، القتها الاعلامية لينا دوغان داخل حرم كلية العلوم الفرع الثالث بحضور مدير كلية العلوم بلال بركة ومسؤول مكتب طلاب الجامعة اللبنانية المركزي بلال المير ومسؤول اساتذة العلوم محمد طبشة وحشد من الاساتذة والطلاب.

‎افتتح اللقاء بالنشيد الوطني اللبناني، فكلمة ترحيب بالحضور من منسقة كلية العلوم جودي علام، ثم عُرض فيلم وثائقي عن حياة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، ثم القى طبشة كلمة باسم ادارة الكلية طلب فيها من الضيفة محاولة ايصال فكرة أن الجامعة اللبنانية تحتاج لدعم أكثر وتكلم عن الشباب الذي أحبه الشهيد، تبعتها كلمة الطلاب الذي ألقاها مسؤول ملف الطلاب في الجامعة اللبنانية الشمال أيمن شوك ألقى الضوء بها على بقاء الشهيد حياً في كل لبناني ولبنانية رغم استشهاده وغيابه عن لبنان.

وعايدت دوغان الشابات بيوم المرأة العالمي وكل سيدة لبنانية بمناسبة يوم المرأة العالمي. ثم تحدثت عن الرئيس الشهيد رفيق الحريري قائلة:"ليتكم عرفتم الصدق والعطاء والحزم والقوة والضحكة والدمعة. كما تطرقت دوغان ايضاً الى السؤال الكبير: لماذا لا يموت رفيق الحريري؟

وتوجهت الى الشباب بالقول:"ظن القاتل أنه ينهي فكر رفيق الحريري بقتله ولم يدرك جيداً ان هناك أجيالا قادمة سيبقى رفيق الحريري حياً فيها ولا يموت".

‎في الختام تم تقديم درع لدوغان عربون تقدير واحترام من قبل مكتب طلاب الجامعة اللبنانية وتم قطع قالبي حلوى للمناسبة.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: 
خاص
2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب