Print Friendly, PDF & Email

Text Resize

الحجار: قيادة "المستقبل" لم تكن يوما بعيدة من الناس

04/03/2018

عقد في منسقية جبل لبنان الجنوبي في "تيار المستقبل"، لقاء ضم كل المجالس والهيئات في المنسقية، في حضور النائب محمد الحجار، المنسق العام لجبل لبنان الجنوبي وليد سرحال واعضاء مكتب ومجلس المنسقية.

افتتح سرحال اللقاء فقال: "سنخوض الانتخابات تحت سقف الدولة والسلم الاهلي والاستقرار الامني والسياسي والاقتصادي في البلد، كما قال الرئيس سعد الحريري، ونشدد على كلامه بأن لا تحالف مع حزب الله ابدا. وقريبا سيعلن الحريري التحالفات في كل المناطق ويثبت جمهور تيار المستقبل انه جمهور لا يباع ولا يشرى، ونحن في اقليم الخروب سنثبت له ولكل اللبنانيين اننا كتيار، الاكبر حجما في الاقليم، لذلك سيكون تركيزنا على الصوت التفضيلي لمرشح التيار في المنطقة، وبهذا نثبت ايماننا بالنهج الذي نسير به، نهج الوفاء للرئيس الشهيد رفيق الحريري، ونهج الولاء للرئيس سعد الحريري ولتيار المستقبل".
وختم: "في 6 ايار سنثبت اننا الكتلة الاكبر والاقوى، لذلك فلنقف يدا واحدة وقلبا واحدا لكي ننجح معا".

الحجار
ثم حيا الحجار جهود المنسقية وكل فرد في التيار للتحضير للانتخابات النيابية، وقال: "عملنا اليوم يقتصر على انجاح مشروع التيار، مشروع الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وكيف سنثبت للرئيس سعد الحريري اننا معه والى جانبه لكي نحقق الهدف الذي نعمل جميعا لاجله في الدولة المدنية الحرة المستقلة. حق لكل الناس ان تعبر عن رأيها، حق للجميع بالترشح، ولكن نحن تحت سقف التيار وقرار الرئيس الحريري. لم تكن قيادة التيار يوما بعيدة عن الناس ومعاناتها ومطالبها. البعض يحاول ان يخلق مشاكل، لكن كما قال الرئيس الحريري، التيار ليس تيارا طائفيا او مناطقيا، بل يعمل ضمن سياسة عامة تؤكد انه عابر للطوائف والمناطق، واينما تواجد يكون هدفه واحد وهو الجماعة وليس الفرد".

أضاف: "تواجدي في هذا الموقع يأتي من خلال ثقة الناس وثقتكم انتم، ثقة محازبي ومناصري التيار في المنطقة، وبالتالي ثقة قيادة التيار وعلى رأسها الرئيس الحريري، وهو ما يعكس اداء ايجابيا لي كنائب عن منطقة الاقليم والشوف، من خلال مشاريع ومطالب في الخدمة العامة. الحمد لله استطعنا تحقيق الكثير على صعيد منطقة اقليم الخروب ويبقى الكثير لتحقيقه".

وختم باستذكار انجازات الرئيس الشهيد الحريري "الذي قدم للاقليم الكثير ويتابع من بعده الرئيس سعد الحريري"، مؤكدا ان "التواصل مع قاعدة التيار كانت وستبقى مستمرة".

وفي الختام قدم شرحا عن آلية سير عمل الماكينة الانتخابية وقدم مضال شعبان شرحا عن القانون الانتخابي.
 

المصدر: 
خاص
2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب