Print Friendly, PDF & Email

Text Resize

فايد: كل محاولات عرقلة مسيرة الحريري لن تجدي نفعا

28/02/2018

نظّمت شعبتا حمد وأبو سهل  في دائرة الطريق الجديدة بمنسقية بيروت في "تيار المستقبل" ندوة حول الاستحقاق الانتخابي مع عضو المكتب السياسي في "تيار المستقبل" راشد فايد في قاعة فارس بشارع حمد .

حضر الندوة مسؤول دائرة الطريق الجديدة مازن السماك والمسؤول التنظيمي في الدائرة وفيق حطب وحشد من سيدات الطريق الجديدة.

وشدد فايد في كلمته على أهمية الاستحقاق الإنتخابي في ظل الظروف السياسية المعقدة التي  يمر بها البلد، مشيراً الى ان كل المحاولات الجارية لعرقلة  مسيرة الرئيس سعد الحريري لن تجدي نفعاً فأهل بيروت هم أهل الوفاء، مشيرا الى أن "يوم ٦ أيار المقبل سيكون بمثابة استفتاء جديد لزعامة الرئيس الحريري".

ولفت إلى "الجهود الجبارة التي يبذلها الرئيس الحريري لتحريك الدورة الاقتصادية من خلال التحضير لمؤتمرات دولية تؤمن الدعم المالي اللازم لإطلاق مشاريع إنمائية ستساعد في تخفيف الضائقة الاقتصادية الراهنة".

ودعا فايد إلى "التقيّد بتوجيهات الماكينة الانتخابية فيما يتعلق بالصوت التفضيلي، لان المطلوب توزيع هذه الأصوات على جميع اعضاء اللائحة لتأمين نجاحهم في الانتخابات".

السماك
من جهته، أكد السماك "أهمية المشاركة في العملية الانتخابية، لاسيما أن كل صوت له تأثير في تحديد مسار الإنتخابات في ظل الهجمة التي يتعرض لها الرئيس الحريري من خلال المتاجرة بحقوق أهل بيروت ورفع شعارات وهمية لا تمت إلى الواقع بأي صلة". 

بعدها جرى حوار مع الحضور حول الاستحقاق الانتخابي وشؤون تهم أبناء المنطقة.

 

المصدر: 
خاص
2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب