Print Friendly, PDF & Email

Text Resize

-A A +A

زهرمان: نأمل ان يشكل لقاء بعبدا فاتحة خيـر

06/02/2018

أمل عضو كتلة "المستقبل" النائب خالد زهرمان ان يشكّل لقاء بعبدا اليوم بداية لوضع الملفات العالقة على السكّة الصحيحة، بعد غسل القلوب. وفي حديث الى وكالة "أخبار اليوم"، قال زهرمان: يجب الإنتقال الى الحلحلة الفعلية دون أن يقتصر الأمر على كسر الجليد، وبالتالي معالجة كل الملفات.
وأضاف: في حال لم نصل الى الحلول المرجوة، فإنه على الأقل يجب ان تبقى لغة التخاطب تحت سقف معيّن، على أن تبقى نقاط الخلاف ايضاً مضبوطة.

وتابع: لكن على أي حال نأمل ان يشكل اللقاء فاتحة خير، لأننا مقبلين على فترة الإنتخابات النيابية واستحقاقات أخرى كموازنة العام 2018. وشدّد على أن لدى الجميع النيّة السليمة لمعالجة كل الملفات، داعياً الى الإحتكام الى القوانين والدستور، قائلاً: حين يحصل هذا الإحتكام سنصل الى النتيجة التي ترضي الجميع.

وإذ نفى ان يشكّل اجتماع بعبدا أي إصطفاف بين الرئيسين ميشال عون وسعد الحريري في وجه الرئيس نبيه بري، أكد ان رئيس الحكومة يلعب دور الوسيط في هذا المجال.

وسئل: هل زيارة الرئيس الحريري الى تركيا استفزّت المملكة السعودية، أجاب زهرمان: هذا كلام صحف، فكما نحن حريصون على العلاقة المميّزة مع الرياض، كذلك نسعى الى توطيد العلاقة مع تركيا.

ولكن المملكة لا تستقبل الحريري؟ أجاب: لطالما غاب الحريري لفترات طويلة عن المملكة، وبالتالي عدم زيارته لا تعني إطلاقاً ان العلاقة متوترة.

المصدر: 
وكالة اخبار اليوم
2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب