Printer Friendly and PDF

Text Resize

زهرمان: توافق على تحييد الحكومة عـن الخلافات

19/01/2018

أشار عضو كتلة "المستقبل" النائب خالد زهرمان الى وجود توافق سياسي على تحييد الحكومة عن الخلافات وهذا ما ينعكس ايجاباً على طاولة مجلس الوزراء، بدليل إحالة مشروع الوزير جبران باسيل لتمديد مهلة التسجيل للمغتربين الذي أحيل الى لجنة وزارية كي لا يشكل مادة خلافية على طاولة مجلس الوزراء، آملاً في أن يبقى هذا الحرص مستمراً.
وفي حديث الى وكالة "أخبار اليوم"، أكد زهرمان ان الرئيس سعد الحريري منفتح على كل القوى السياسية، وهو الى جانب علاقته مع التيار "الوطني الحر" يسعى الى إبقاء العلاقة جيدة مع الرئيس نبيه بري، قائلاً: وفي موضوع الخلاف حول مرسوم الأقدمية، يحاول الحريري لعب دور ايجابي ويقوم بجهد يوصل الى مخرج يحفظ حقوق الجميع. وأضاف: على الرغم من ان الأمور تتعقّد يوماً بعد الآخر، إلا أن الحريري مستمرّ بجهده من أجل الوصول الى مخرج ما.
على صعيد آخر، سئل: هل حُسم التحالف مع التيار "الوطني الحر" أجاب: لا شك ان العلاقة جيدة مع التيار "الوطني الحر" وتتطوّر بالإتجاه الايجابي، لكن هذا لا يمنع إطلاقاً في أن يكون لتيار "المستقبل" حلفاء آخرين تجمعنا معهم ثوابت عدّة، وهذا ما ينطبق على العلاقة مع النائب وليد جنبلاط وبري.

المصدر: 
أخبار اليوم
2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب