Print Friendly, PDF & Email

Text Resize

-A A +A

لقاء تكريمي لمصلحة المرأة - بيروت‎.. ودمشقية: لا احد يمثلنا غير الحريري

06/01/2018

أقامت مصلحة المرأة في"تيار المستقبل" في بيروت لقاء على شرف سيدات العاصمة تقديرا لدورهن وعطاءاتهن في خدمة التيار.

أقيم اللقاء في مطعم الصياد ، بحضور منسق عام بيروت وليد دمشقية، المنسقة العامة للمصلحة مي طبال، عضو المكتب السياسي ميرنا منيمنة، أمينة سر مكتب الأمانة العامة في التيار رندا الكعكي، مسؤولة المصلحة في بيروت ايمان قاروط، المديرة العامة للتعليم الثانوي جمال بغدادي ، عضوات مكتب المصلحة  وعضوات المنسقية وميرات ثانويات وسيدات من العاصمة.

استهل اللقاء بترحيب من قاروط التي هنأت السيدات بالأعياد وشكرتهن على دورههن في خدمة خط الرئيس سعد الحريري ومسيرة المصلحة والتيار ونهجه على المستويات كافة.

وشددت قاروط "على تفعيل الانتساب الى التيار ، خصوصا وان المرحلة المقبلة تتطلب من السيدات تفعيل العمل من اجل الدخول الى الانتخابات بقوة  اذ ان التعويل كله على دورهن في اكمال مسيرة المستقبل".

من جهتها، نقلت طبال" تحيات امين عام التيار احمد الحريري الى سيدات العاصمة"، ولفتت" الى أن الرهان على تراحع شعبية الرئيس الحريري قد فشل بدليل محطات الوفاء في بيت الوسط والمناطق"، مشددة" على أن مبادرته اقامة احتفال رأس السنة في وسط بيروت اظهرت مكانة بيروت بالنسبة للرئيس الحريري و اكدت  انها مدينة الثقافة والحياة والفرح".

وقالت طبال :" نحتمع اليوم على محبة بيروت لنقول شكرا لسيداتها والامل ان نستمر سويا بالعمل وبوحدة صفوفنا الى حانب الرئيس الحريري الذي استطاع،بصوابية قراراته  تمسكه بنهج الاعتدال ، من الحفاظ على مشروعه القائم على حماية دولة المؤسسات".

ولفتت " الى ان الرئيس الحريري آمن بالمرأة وتجلى ذلك بالتعيبنات الدبلوماسية و تعديل القوانين المجحفة بحقها وتخصيص وزارة لشؤون المرأة وسعيه لتكون هناك كوتا نسائية في القانون الانتخابي ووعده بأن تكون المرأة على اللوائح الانتخابية للتيار".

وتوحهت الى السيدات بالقول:" حتى تكون مشاركتكن فعالة في الحياة السياسية، لا بد من الانساب الى التيار".

 

 

وبعد دقيقة صمت عن ارواح عائلة الكوش، نوه دمشقية "بدور مصلحة المرأة ، وشدد "على ان تمثيل المرأة اولوية في التيار كما اراد الرئيس الحريري"، مشيرا الى "انه في بيروت كفاءات نسائية كبيرة قادرة على ان تصل".

واستذكر الرئيس الشهيد رفيق الحريري، واوضح انه " لا احد يمثلنا غير سعد الحريري وهو زعيمنا الوحيد ، ونحن لسنا على استعداد لنخسر البلد بفضل رهانات البعض".

ولفت الى " ان المعركة الانتخابية قاسية تتطلب تضافر جهود الجميع لنثبت اننا نحن الحق وان الرئيس سعد الحريري هو من يمثلنا وهو من يدافع عن حقوق بيروت وكل اللبنانيين".

 

المصدر: 
خاص
2018 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب