Printer Friendly and PDF

Text Resize

طه يجول على القادة الامنيين في عكار ويبحث المستجدات مع المحافظ

06/12/2017

زار منسق عام عكار في تيار "المستقبل" خالد طه على رأس وفد من مكتب ومجلس المنسقية، محافظ عكار عماد اللبكي في مكتبه بسراي حلبا، وعقد معه لقاء تناول المستجدات على مستوى عكار.

وأعرب اللبكي عن أمله "أن تشهد المرحلة القادمة مزيداً من العمل والإنتاجية لأجل عكار، واستحداث كافة المؤسسات الإدارية التي تحتاجها المنطقة".

بدوره، أشار طه "إلى ضرورة التواصل الدائم والتنسيق مع اللبكي في كل ما من شأنه خدمة المنطقة وتحقيق مصالح أبنائها، ونحن نعوّل كثيراً على المرحلة القادمة بعد عودة الرئيس سعد الحريري وانطلاق عجلة العمل الحكومي".

القادة الأمنيين
كما زار طه وفي إطار التواصل الدائم، مسؤول مخابرات الجيش اللبناني في عكار العقيد ميلاد طعوم، المدير الإقليمي لأمن الدولة في عكار العقيد ريمون بو معشر، ورئيس مكتب عكار في أمن الدولة الرائد بسام الحكم، رئيس مركز أمن عام حلبا الرائد مارون عبود، مسؤول معلومات أمن عام حلبا النقيب وسيم الصايغ، رئيس مكتب معلومات حلبا في قوى الأمن الداخلي النقيب عمر السيد، وآمر فصيلة درك حلبا النقيب عبدالعزيز دياب.

وأكد طه على هامش الزيارة  "على الدور الإيجابي والأساس للجيش والأجهزة الأمنية، في حفظ الأمن في البلاد" منوهاً  "بالدور الكبير للقادة الأمنيين في عكار".

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب