Printer Friendly and PDF

Text Resize

مشاركات للإغتراب

04 December 2017

لبت منسقيات "تيار المستقبل" في ملبورن وفي تورنتو دعوة الحزب التقدمي الاشتركي لحضور الاحتفال المركزي  بمناسبة الذكرى المئوية لميلاد المعلم كمال جنبلاط .

وحضر اضافة لممثلي الاحزاب اللبنانية ، السفراء اللبنانيين المعتمدين وشخصيات سياسية محلية رفيعة المستوى ورجال دين وممثلي الجمعيات الاهلية والثقافية   وفعاليات اقتصادية واهل الصحافة والاعلام وعدد كبير من ابناء الجالية .

وفي مونتريال ، لبت المنسقية  دعوة المطران بول مروان تابت الى اللقاء  الذي دعا اليه  الوزيرة ميلاني جولي وزيرة التراث في الحكومة الكندية .

في ايطاليا ، تواجدت المنسقية في اللقاء الذي دعت اليه السفيرة ميرا ضاهر للقاء  رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون  بمناسبة زيارته الى روما   .

وفي ساو باولو ، شاركت المنسقية في الاحتفال الذي اقامته الجمعية الخيرية الاسلامية حيث احييت الجمعية عيد الاستقلال اللبناني و كرمت السفير قبلان فرنجيه بمناسبه انتهاء مهامه كقنصل لبنان العام في ساو باولو بحضور حشد كبير من السياسيين البرازيليين و الدبلوماسيين و رجال الدين المعتمدين في ساوباولو وفعاليات اجتماعية واقتصادية وجمعبات وحشد كبير من ابناء الجالية اللبنانية .

كما شارك منسق التيار في غوتنبرعبد الحليم يموت  في العشاء السنوي الذي اقامه قسم حزب الكتائب اللبنانية في المدينة .

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب