Printer Friendly and PDF

Text Resize

"المستقبل"- جبل لبنان يشكر الجوزو على مواقفه

03/12/2017

زار وفد من منسقية جبل لبنان الجنوبي في "تيار المستقبل" مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو في دارته في الجبة. وترأس الوفد منسق عام جبل لبنان الجنوبي وليد سرحال ورافقه أعضاء مكتب ومجلس المنسقية.

سرحال
بداية تحدث سرحال فشكر الجوزو على مواقفه تجاه "تيار المستقبل"، وقال: "نحن نعتبرك الاب والمرشد لنا، جئنا لنشكرك على مواقفك المشرفة، فأنت السند لتيار المستقبل وللرئيس سعد الحريري ومن قبله للرئيس الشهيد رفيق الحريري، كما يشهد لك اقليم الخروب مناصرته الدائمة لحقوقه وحقوق ابنائه. لذلك فهذه الزيارة هي زيارة واجب نقوم بها دائما الى هذا البيت العريق، وزيارة شكر باسمي شخصياً وباسم تيار المستقبل وباسم امينه العام الاستاذ احمد الحريري".

الجوزو
من جهته، شكر الجوزو الوفد على زيارته، وقال: يسرني تواجدكم في منزلكم، هذا المنزل المفتوح دائما امام كل الناس وخاصة تيار المستقبل، فانا اعتبر الرئيس الشهيد رفيق الحريري شخصية مميزة لم اجدها في اي رئيس وزراء منذ الاستقلال، كان انساناً بكل ما للكلمة من معنى وهو اول انسان مد يديه للاقليم عبر مدرسة برجا الفنية، واخذ على عاتقه المشروع الى حين اكتماله، وهي كانت الخطوة الاولى للرئيس الشهيد في منطقتنا.
أضاف: كنت اقف دائما في كل مواقفه الى جانبه، على اعتباره رمزاً كبيراً للبنان والمنطقة ككل، فما قام به للوطن لا يوصف ولا يعد بساعة، والبصمات التي تركها شرف كبير لنا جميعاً، قدم للبنان الاعمار في وقت قدم جميع الزعماء الخراب، وما رايناه خلال الحرب اللبنانية اكثر من داعش بكثير. نحن نتعامل مع جهات معروف تاريخها، لكن الظروف تحكم علينا ذلك، وعلينا السير بتطلعات الرئيس سعد الحريري الذي حاول ولا يزال يحاول قدر استطاعته المضي قدما بالوطن.

وتابع: تيار المستقبل بالنسبة لي ليس تياراً سياسياً فحسب، فمنزل آل الحريري قدّم للبنانيين اجمعين الكثير، ومهما قدمنا لهم ووقفنا الى جانبهم نبقى مقصرين، فنحن نمر بمرحلة صعبة ودقيقة جداً ونحن محتاجون ان يكون لدينا رؤية ومشروع خاص بنا وكيف يجب ان ننهض بطائفتنا، والرئيس سعد الحريري يتعرض لمواقف صعبة جداً وكأنه يسبح في بحر مليء بالحيتان التي تحاول الانقضاض عليه.
وختم: انا واجبي كرجل مسؤول دينياً ان اقف الى جانب الرئيس سعد الحريري لا سيما امام هذه الحملات القاسية التي يواجهها، وسنواجهها بالوقوف الى جانبه والى جانب قراراته التي يتخذها، فنحن لنا ملء الثقة به.

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب