Printer Friendly and PDF

Text Resize

نيمار: توقفوا عن اختلاق الحكايات

10/11/2017

طالب النجم البرازيلي نيمار -مهاجم باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم- بـ "التوقف عن اختلاق الحكايات" بخصوص علاقاته مع المدرب الإسباني أوناي إيمري وزميله في الفريق الأورغوياني إدينسون كافاني.
وقال نيمار في مؤتمر صحافي بعد فوز المنتخب وديا على اليابان 3-1 في ليل "أنا هنا لأطلب منكم التوقف عن اختلاق حكايات غير موجودة أصلا" مؤكدا أن "كل الأمور تسير على ما يرام" رغم الأنباء التي تشير إلى توتر في العلاقات مع المدرب إيمري.
وكان النجم البرازيلي اعترض في سبتمبر/أيلول على زميله كافاني في من ينفذ ركلات الجزاء لفريق العاصمة الفرنسية.
وأوضح بقوله "الجميع يختلق روايات حول وجودي مع باريس سان جيرمان، حول علاقاتي مع مدربي ومع كافاني. هذه الأمور غير موجودة أصلا وغير صحيحة".
وسجل الهدف الأول من أهداف المنتخب الثلاثة في المرمى الياباني من ركلة جزاء (10) لكنه أضاع ركلة أخرى بعد ست دقائق.
وتابع نيمار الذي أصبح في الصيف أغلي لاعب في تاريخ كرة القدم بعدما انضم إلى النادي الفرنسي مقابل 222 مليون يورو "كل شيء يسير على ما يرام في باريس، وأنا سعيد جدا هنا. أنا متحمس جدا وأنا لاعب يريد أن يعطي كل ما لديه في أرض الملعب".
وشدد "ما يزعجني هو أن الجميع يختلقون الحكايات والقصص حول وجودي في باريس وحول علاقاتي مع المدرب ومع كافاني. لقد أتيت إلى باريس بموافقة مدربي. لقد أتيت إلى هنا وكان هناك لقاء بيننا. لقد قلت له إني أريد مساعدته، وهو قال إنه يريد مساعدتي على تحقيق أهدافي الشخصية والجماعية".
وأضاف نيمار (25 عاما) "لست هنا لافتعل المشاكل مع أي كان. أعرف دوري تماما في الملعب وأقوم بما يطلبه مني المدرب".
وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية كرست صفحتها الأولى الأربعاء لـ "الهوة الموجودة" بين نيمار وإيمري.
وختم المهاجم الدولي "هذه الأمور تجرحني. إني هنا لأطلب منكم التوقف عن اختلاق قصص غير موجودة أصلا".

المصدر: 
الجزيرة
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب