Printer Friendly and PDF

Text Resize

الرياشي: الهيكلية الجديدة لوزارة الإعلام ستصدر قريبا

10/11/2017

أطلقت كلية العلوم الإنسانية - قسم الإعلام، في جامعة سيدة اللويزة، برعاية وزير الإعلام ملحم الرياشي، حملة مجابهة التطرف بعنوان Box Out Extremism، من خلال مؤتمر صحافي في قاعة بيارأبو خاطر، في حضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأب سمير غصوب، عميد كلية العلوم الإنسانية الدكتور كمال أبو شديد، لاعبي كرة السلة أمير سعود، روني فهد، وباسل بوجيك سفراء للحملة.

وقال الرياشي: "إن بناء البشر قبل بناء الحجر، لأن البشر عنصر أساسي في حماية الأرض وحماية السيادة". وأضاف: "وجود لاعبي كرة السلة بيننا هو تعبير عن Basket in لحماية البشر، و Box Out لكل ما يضر البشر".

وأكد أن "هيكلية وزارة الإعلام الجديدة ستصدر قريبا، وقد أصبحت في مجلس الخدمة المدنية - دائرة الأبحاث والتوجيه، وتضم دائرة متخصصة بالمعلوماتية، ودائرة للتواصل ودائرة للحوار، وطلاب جامعة سيدة اللويزة هم عنصر أساسي في هذا المشروع. الوزارة مثل الجامعة، والجامعة مثل الوزارة ستبقى أبوابها مفتوحة، إضافة إلى أنه سيعمل على وضع كل جهاز الإعلام الخارجي الذي يضم وسائل الإعلام الخارجية، والذين لديهم مراسلون في لبنان، بتصرف لاعبي كرة السلة والطلاب لإنجاح نبذ التطرف".

 

المصدر: 
الوكالة الوطنية للاعلام
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب