Printer Friendly and PDF

Text Resize

نضال طعمة: ليس سعد الحريري من يدخل البلد في المجهول

04/11/2017

علق النائب نضال طعمة على اعلان الرئيس سعد الحريري استقالة الحكومة بالقول: "دولة الرئيس سعد رفيق الحريري يعيد تصويب البوصلة، ويسجل موقفا سيشهد له التاريخ أنه كان الضمانة لحفظ لبنان وحفظ مصالح أهله. ونقول مهلا لكل المهولين: ليس سعد رفيق الحريري من يدخل البلد في المجهول إنما هو من يخرجها من مجهول معلومين كثر".

أضاف: "ولمن اعتبر الاستقالة مشبوهة نقول لقد أصبح السكوت مشبوها أيها السادة. نحن ندرك أن لا خوف على الاستقرار النقدي ولا على الاستقرار الأمني، أما إذا أرادوا أن يقلبوا الطاولة على رأس الجميع، فليتحملوا المسؤولية أمام ضمير اللبنانيين وأمام العالم أجمع".

وتابع: "الكل يشهد لسياسة الانفتاح والتعاون واليد الممدودة التي انتهجها الرئيس الحريري، أخذ بصدره أزمات كثيرة، وتحمل ما ظن البعض أنه عاجز عن حمله، كل ذلك من أجل مصلحة البلد، ومن الطبيعي أن يتخذ اليوم هذا الموقف من أجل إكمال مسيرة تضحياته، وحماية البلد وحفظه. نحن جماعة موقف سياسي، نحن جماعة التعبير السلمي الحضاري، نحن جماعة الديمقراطية واللجوء إلى خيار الناس، وآن الأوان ليصحح الناس المسار في ساحات الحرية، نؤكد ثقافة الانفتاح والتعاون مع الجميع، ولكن للبلد سيادته واستقلاله، ولنا قرارنا الحر، ولا يمكن لأحد أن يأخذنا اتباعا في محاور لا ترتضيها إرادتنا، ولا تضمها ثقافتنا، ولا تألفها حضارتنا".

وختم طعمة: "لبنان السيد الحر المستقل مرادنا، لذلك نحن اليوم أقوى مع الشيخ سعد، سلاحنا الكلمة والموقف، ومستمرون بالخيار السيادي فهو وحده الذي يعبر عن قناعاتنا وهويتنا ودورنا". 

المصدر: 
وطنية
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب