Printer Friendly and PDF

Text Resize

لقاء لمصلحة المرأة في "المستقبل- بعلبك"

29/10/2017

أقامت مصلحة المرأة في منسقية بعلبك في "تيار المستقبل" ، بالتعاون مع المصلحة المركزية لقاء مع ممثلات المصلحة من مختلف المناطق. أقيم  اللقاء  الهادف الى تعميق التواصل في  اوتيل بالميرا -بعلبك ، وذلك في حضور المنسقة العامة للمصلحة مي طبال، منسق بعلبك محمود الصلح، منسقة المصلحة في بعلبك نبيلة الرفاعي و عضوات مجلس المصلحة.

تخللل اللقاء فطورا وجولة سياحية في قلعة بعلبك ، ورحب الصلح بالحضور، منوها بدور المرأة على المستويات كافة. واشارت الرفاعي الى ان اللقاء بهدف الى تعزيز التعاون مع عضوات المصلحة في المناطق كافة، معربة عن الأمل في ان يساهم ذلك في اقامة نشاطات مشتركة من اجل تفعيل دور المرأة بشكل اكبر  بما ينسجم مع رؤية التيار.

من جهتها شكرت طبال مصلحة بعلبك على بادرتها، ونقلت تحيات امين عام التيار احمد الحريري الى السيدات، واكدت ان المصلحة ستواصل العمل من اجل بلورة اكبر لمطالب السيدات على مختلف الاصعدة استكمالا للمسيرة التي بدأها الرئيس سعد الحريري والهادفة الى تعزيز دور المرأة وحصولها على حقوقها كاملة.

و اشارت الى إنجازات الحكومة من إقرار الموازنة وسلسلة الرتب والرواتب والتعيينات الدبلوماسية  التي كان للمرأة منها 21 بالمئة وغيرها من الإنجازات التي كان للمرأة فيها حصة اساسية تؤكد السعي الى تحقيق المساواة .
 

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب